Facebook Twitter Youtube RSS
الإثنين, 22-أكتوبر-2018 الساعة: 08:02 م - آخر تحديث: 09:53 م (53: 06) بتوقيت غرينتش
مؤسسة حيدرة تستعد لافتتاح مخبز خيري في العاصمة صنعاء
الشاهدبرس - تستعد مؤسسة حيدرة للسلام والتنمية الإنسانية افتتاح مخبز "حيدرة" الخيري مطلع نوفمبر المقبل لتوفير رغيف الخبر للأسر الفقيرة والنازحة في أمانة العاصمة.

اللجنة التحضيرية تضع اللمسات الأخيرة للتجهيزات لليوم العالمي للأشعة
الشاهد برس - صنعاء - عقدت اللجنة المنظمة لليوم العالمي للأشعة والذي بعنوان (التصوير البي للقلب )Cardioangiography ) والذي تنظمه الجمعيه اليمنيه للأشعة.

استجابة تقيم احتفالا فى مديرية الحيمة الداخلية بمناسبة اليوم العالمي لغسل اليدين
الشاهدبرس - نظمت مؤسسة استجابة للاغاثة والتنمية اليوم الاثنين بمديرية الحيمة الداخلية محافظة صنعاء فعالية احتفالية  بمناسبة اليوم العالمى لغسل اليدين بتمويل من منظمة زوا العالمية.

بدء فعاليات المؤتمر العلمي السادس لجراحي العظام بصنعاء
الشاهد برس - صنعاء - بدأت اليوم بصنعاء فعاليات المؤتمر العلمي السادس لجراحي العظام بمشاركة 270 طبيبا متخصص في جراحة العظام من مستشفيات أمانة العاصمة والمحافظات بحضور وزير الصحة العامة والسكان الدكتور طه المتوكل.

جمعية القلب اليمنية تنظم ندوة علمية بمناسبة اليوم العالمي للقلب
الشاهد برس - صنعاء - عقدت بصنعاء اليوم ندوة علمية حول الوقاية من أمراض القلب نظمتها جمعية القلب اليمنية بالتعاون مع المستشفى السعودي الألماني بمناسبة اليوم العالمي للقلب.

مشائخ بكيل ينعون الشيخ أحمد عبدالله عاطف
الشاهد برس - صنعاء - نعى مشائخ قبيلة بكيل الشيخ احمد عبدالله عوضه عاطف - شيخ ضمان قبائل بني حجاج - قبيلة عيال سريح ، الذي وافته المنية يومنا هذا الثلاثاء بعد حياة حافلة بالعطاء والنضال الوطني.

اختتام دورة في مجال إدارة المشاريع التنموية للمنظمات غير الحكومية بصنعاء
الشاهدبرس - اختتمت بصنعاء اليوم دورة تدريبية في مجال إدارة المشاريع التنموية، نظمتها مؤسسة حيدرة للسلام والتنمية الإنسانية لعدد من المنظمات غير الحكومية

ساند ومنظمة السلام الدوليه تكرم الاعلامي والناشط يحي سرور كسفير للسلام
الشاهد برس - صنعاء - أقامت منظمة ساند للإغاثة والتنمية ومنظمة السلام والصداقة اليوم بصنعاء حفلا تكريميا بمناسبة اليوم العالمي للسلام الذي يصادف ال21 من سبتمبر من كل عام

افتتاح مشروع إنشاء وتوسعة مراكز الاحتجاز بمحاكم ونيابات شرق وشمال الامانة
الشاهدبرس - افتتحت مؤسسة السجين الوطنية اليوم الثلاثاء مشروع إنشاء وتوسعة مراكز الاحتجاز بمحاكم ونيابات شرق وشمال أمانة العاصمة الذي نفذته مؤسسة السجين الوطنية بتكلفة 30 مليون ريال بتمويل مجموعة الحاج علي محمد الحباري وأولاده

مؤسسه سلام ماليزيا تدشن توزيع كروت التحصين للاطفال
الشاهدبرس - دشنت صباح اليوم مؤسسه سلام ماليزيا للتنميه والوضع الانساني مشروع مبادرة توزيع الكروت الخاصه بالتحصين في العاصمه صنعاء

وزير الخارجية يهنئ نظيره الفيتنامي باليوم الوطني
الشاهد برس - صنعاء - بعث وزير الخارجية المهندس هشام شرف عبدالله، برقية تهنئة إلى وزير خارجية جمهورية فيتنام فام بينه مينه، بمناسبة اليوم الوطني لفيتنام.

ساند تختتم مشروع توزيع الأضاحي على أسر نازحي الحديدة في صنعاء وأمانة العاصمة
الشاهد برس - صنعاء - ختتمت منظمة ساند للاغاثة والتنمية الأسبوع الماضي مشروع توزيع لحوم الاضاحي للعام الجاري

مؤسسة حيدرة ومنظمة الأيادي توزعان كسوة العيد للأطفال النازحين من الحديدة
الشاهدبرس - دشنت مؤسسة حيدرة للسلام والتنمية الإنسانية ومنظمة الأيادي النقية اليوم مشروع توزيع كسوة عيد الأضحى لـ700 طفلا وطفلة من أبناء الأسر النازحة من محافظة الحديدة.

حملة خيرية لتوزيع مشروع توزيع الأدوية على مرضى الفشل الكلوي وزارعي الكلى بصنعاء
الشاهدبرس - بهدف التخفيف من معاناة مرضى الفشل الكلوي وزارعي الكلى ، دشنت مؤسسة الشفقة لرعاية مرضى الفشل الكلوي والسرطان المرحلة الثانية من مشروع توزيع الأدوية لمرضى الفشل الكلوي بأمانة العاصمة بدعم من هيئة الإغاثة الإنسانية الدولية IHH  .

قبائل وايله ودهم توجه شكرها لكافة القبائل اليمنية والأحزاب السياسية المتضامنة معها في
الشاهد برس - صنعاء - عبرت قبائل وايلة ودهم عن شكرها العميق وتقديرها العالي لكافة القبائل اليمنية الشامخة، المعتزة بأصالتها والمتمسكة بقيم القبيلة والشهامة، والتي أدانت واستنكرت الجريمة البشعة والجبانة التي ارتكبتها عصابات الغدر والتخريب والفتنة بنقطة الفلج بمأرب ضد عدد من مشائخ واعيان قبيلة وايلة.

اللجنةالوطنيةللدفاع عن خدمات الاتصالات تدين الاعتقال التعسفي لمهندس اتصالات في المكلا
- الشاهد برس _ صنعاء دانت اللجنة الوطنية للدفاع عن خدمات الاتصالات بأشد العبارات قيام قوات أمنية باعتقال تعسفي طال المهندس عمر سعيد سميكان و المهندس فوز علي مزروع، من مهندسي الاتصالات، من منزليهما في مدينة المكلا بساحل حضرموت، الساعة العاشرة ليل الثلاثاء 7 أغسطس/آب 2018، و اقتيادهما  إلى جهة مجهولة في ظروف غامضة.

مؤسسة الشفقة تدشن مشروع توزيع الأدوية على مرضى الفشل الكلوي بأمانة العاصمة
- الشاهد برس _ صنعاء دشنت مؤسسة الشفقة لرعاية مرضى الفشل الكلوي والسرطان مشروع توزيع الأدوية لمرضى الفشل الكلوي وزارعي الكلى بأمانة العاصمة بدعم من شركة سبأ فون للهاتف النقال .

تدشين مشروع توزيع الأدوية على مرضى الفشل الكلوي بأمانة العاصمة
الشاهد برس - صنعاء - دشنت مؤسسة الشفقة لرعاية مرضى الفشل الكلوي والسرطان مشروع توزيع الأدوية لمرضى الفشل الكلوي وزارعي الكلى بأمانة العاصمة بدعم من شركة سبأ فون للهاتف النقال

وزير الخارجية يهنئ نظيره البلجيكي بالعيد الوطني
الشاهد برس - صنعاء - بعث وزير الخارجية المهندس هشام شرف عبدالله برقية تهنئة إلى وزير خارجية بلجيكا ديديه رايندرس، بمناسبة اليوم الوطني لبلاده.

دورة تدريبية بوزارة الخارجية حول قواعد البرتوكول والإتكيت
الشاهد برس - صنعاء - بدأت بصنعاء اليوم دورة تدريبية حول " قواعد البرتوكول والإتيكيت"، ينظمها المعهد الدبلوماسي التابع لوزارة الخارجية بالتعاون مع صندوق تنمية المهارات على مدى سبعة أيام.

أبناء حراز ينجحون في إقتلاع كثير من أشجار القات وإستبدالها بشجرة البن
- الشاهد برس _ : رأفت الجُميّل : عبدالسلام المساجدي نجح أبناء مدينة حراز -120 كم إلى الجنوب الغربي من العاصمة صنعاء- خلال السنوات الأخيرة الماضية- في إقتلاع المئات من أشجار القات التي غزت حقول المزارعين في فترات سابقة، وتستهلك قرابة 60% من مياه الري، وإستبدالها بشجرة البن التي تشتهر بلادنا -منذ القدم- بزراعة أشهر أنواع البن في العالم. ويواصل أبناء مدينة حراز -محافظة صنعاء- وللأسبوع الثالني على التوالي، إقتلاع أشجار القات من حقول المزارعين، وإستبدالها بأشجار البن ذات الجدوى الاقتصادية.

وزيرا الخارجية والنقل يناقشان المقترحات المطروحة ذات الصلة بالوضع بميناء الحديدة
الشاهد برس - صنعاء - ناقش وزير الخارجية المهندس هشام شرف عبد الله اليوم مع وزير النقل زكريا يحيى الشامي، المقترحات المطروحة ذات الصلة بالوضع في ميناء الحديدة.

اختتام الندوة العملية والعملية للرنين المغناطيسي بصنعاء
الشاهد برس - صنعاء - اختتمت الندوه العلمية والعملية للرنين المغناطيسي اليوم أعمالها في صنعاء والتي أستمرت لمدة يومين تلقى المشاركين فيها العديد من العلوم والمعارف والمهارات التدريبية على العديد من الأجهزة الإشعاعية في التصوير بالرنيين المغناطيسي في مختلف العاصمة صنعاء. ..

شهرزاد الثقافية تنظم حفلا تكريميا لسيدات الجالية اليمنية في القاهره
الشاهدبرس - نظمت مؤسسة شهرزاد الثقافية ومؤسسة عرش بلقيس للتنمية امس الاربعاء حفلا تكريميا لعدد من سيدات اليمن بحضور نساء الجالية اليمنية بالقاهرة.

مسئولة الاعلام بمنظمة الصحة العالمية تقوم بزيارة مؤسسة الشفقة لمرضى الفشل الكلوي
- الشاهد برس_صنعاء زارت اليوم مسئولة الاعلام في منظمة الصحة العالمية السيدة "تيفاني كريستين " ومعها ضابط إتصال المخاطر الدكتور سفيان المطحني مؤسسة الشفقة

مؤسسة الشفقة ... تنفذ مشاريع الشفقة لهذا العام ١٤٣٩ه‍
- الشاهد برس _ صنعاء نفذت مؤسسة الشفقة لرعاية مرضى الفشل الكلوي والسرطان خلال شهر رمضان المبارك مشاريع الشفقة الرمضانية للألاف من مرضى الفشل الكلوي والسرطان الذين تؤويهم المؤسسة في السكن التابع لها والمترددين على المؤسسة والمرضى المتواجدين في المستشفيات الحكومية .

يمن موبايل ومؤسسة الاتصالات بسقطرى تدشن تسليم المرحلة الأولى من تبرعات متضرري الإعصار
- الشاهد برس _ رأفت الجميل دشنت شركة يمن موبايل بالشراكة مع المؤسسة العامة للاتصالات، اليوم الثلاثاء بمحافظة سقطرى -جنوبي اليمن-، بدء توزيع حصيلة حملة التبرعات للمتضررين، والتي أطلقتها الشركة، عقب إجتياح إعصار (ماكونو) لمحافظة سقطرى نهاية مايو -أيار- المنصرم.

اليتيم التنموية تختتم مشاريع شهر رمضان
الشاهدبرس - علنت مؤسسة اليتيم التنموية أن عدد المستفيدين من مشاريعها الرمضانية المنفذة عبر مركزها الرئيسي وفروعها في المحافظات بلغ ٤٥٠٠ مستفيد.

مؤسسة حيدرة ومنظمة(Pure hands)توزعان ملابس العيد ل 700 طفل وطفلة بصنعاء
الشاهدبرس - وزعت مؤسسة حيدرة للسلام والتنمية الإنسانية ومنظمة ( Pure Hands) كسوة العيد ل 700 طفل وطفلة من ابناء الاسر الفقيرة في امانة العاصمة ومحافظة صنعاء

مؤسسة بنيان توزع 1200 سلة غذائية في مديرية السياني بإب
- الشاهد برس _ إب دشنت مؤسسة بنيان التنموية الخيرية توزيع 1200 سلة غذائية في مديرية السياني بمحافظة إب ضمن برنامجها "يد تحمي ويد تبني" وضمن حملة أغنياء من التعفف.


فيديو حرب الرياض وطهران
فيـديو- خطاب الرئيس صالح للشعب اليمني مساء الأربعاء 17 فبراير
دك مطار نجران بـاكثر من 50 صاروخا
كلمة الزعيم علي عبدالله صالح اليوم من امام منزله الذي تعرض لغارة جوية