Facebook Twitter Youtube RSS
الأربعاء, 23-أكتوبر-2019 الساعة: 07:11 م - آخر تحديث: 05:39 م (39: 02) بتوقيت غرينتش
موظفي الهيئة العامه للأراضي بالأمانة يطالبون بتسليم قتله الملازم عواضه.
- الشاهد برس | صنعاء. نفذ العشرات من موظفي الهيئة العامه لاراضي وعقارات الدوله بأمانة العاصمة والادارة العامه وعدد من الفروع وقفه احتجاجيه في ميدان التحرير بالعاصمة صنعاء للمطالبة بتسليم قتله أحد أفراد الأمن في فرع الهيئة العامه الأراضي بالأمانة الملازم محمد ملاطف عوضه والذي استشهد على يد عصابه مسلحة اثناء قيامه بحماية ممتلكات

اسرةوزير الخارجيةالاسبق تناشدالنائب العام ووزيرالداخليةبردع العصابةالتي اغتصبت منزلهم
- الشاهد برس _ صنعاء. تناشد أسرة وزير الخارجية الأسبق عبد الله الاصنج النيابة العامة ومجلس القضاء الأعلى ووزارة الداخلية في صنعاء إيقاف العصابة التي اغتصبت منزلهم في شارع مجاهد بأمانة العاصمة صنعاء

نيران التحالف تحصد 706 مدنيين في الحديدة منذ توقيع اتفاق السويد.
- الشاهد برس _ متابعات. ارتفعت محصلة ضحايا التحالف ومسلحيه من القتلى والجرحى المدنيين في الحديدة منذ توقيع اتفاق السويد نهاية 2018 إلى نحو 706 مدنيين معظمعم من الأطفال والنساء، بإعلان وفاة طفلة ليل الأحد أصيبت في وقت سابق بقصف مدفعية مسلحي التحالف منزلها.

بيان هام للأستاذ إبراهيم أحمد شعبين.
- الشاهد برس _ خاص. بسم الله الرحمن الرحيم قال تعالى " يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِن جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَإٍ فَتَبَيَّنُوا أَن تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَىٰ مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ " صدق الله العظيم

موظفو هيئة الاراضي بأمانة العاصمة يناشدوا قائد الثورة بضبط قتله قائد حراسة الفرع.
- الشاهد برس _ صنعاء. _ناشد موظفوا الهيئة العامة للأراضي والمساحة والتخطيط العمراني فرع الأمانة قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي والمجلس السياسي الأعلى بسرعة ضبط قتلة قائد حراسه الفرع الشهيد محمد ملاطف عوضه الذي سقط شهيدا وهو يؤدي واجبة الوطني في حمآية أملاك الدولة على أيدي عصابه خارجه عن القانون تتبع احد المشائخ النافذين .

إجتماع موسع لأصحاب البسطات بسوق الحصبة من ابناء وصاب مع المشرف الاجتماعي لانصارالله.
- الشاهد برس _ صنعاء اجتمع عصر اليوم أصحاب البسطات والباعة المتجولين من أبناء وصاب مع السيد صلاح الجلال) المشرف الإجتماعي لمناقشة أوضاعهم والنظر إلى مطالبهم بعين الاعتبار والتدخل لوضع حد لما يتعرضون له من إذلال وامتهان وتعسف ممن لا يحلوا لهم العيش إلا بابتزاز البسطاء وترويعهم باستخدام بعض المحسوبين على أجهزة الدولة مدعمين بأطقم عسكرية بغرض مساومتهم إذا ما أرادوا ممارسة أعمالهم وطلب الرزق على أسرهم في سوق الحصبة..

إضراب شامل لعمال وموظفي النظافة بمحافظة عدن إبتداءً من الأربعاء المقبل.
- الشاهد برس _ عدن اعلنت نقابة عمال وموظفي صندوق النظافة في محافظة عدن، الاضراب الشامل عن العمل ابتداء من بعد غد الاربعاء حتى تلبية كافة مطالبهم المشروعة.

بن شاجع يدعو مجلس الأمن لإخراج اليمن من تحت البند السابع وإيقاف نزيف الدم اليمني.
- الشاهد برس _ جنيف أكد الشيخ صالح محمد بن شاجع - رئيس التحالف اليمني لصنع السلام في اليمن - أن ما يجري في اليمن حرب عبثية خلفت عشرات الالاف من القتلى والجرحى وعملت على تدمير البنى التحتية لليمن، وخلقت واقعا مأساويا على مختلف المستويات السياسية والاقتصادية والانسانية والاجتماعية والجغرافية وباتت اليمن اليوم تعيش أسوأ كارثة انسانية في العالم.

قبائل وحكماء بني ضبيان يرفضون حكم المقدشي ويطالبون بسرعة تطبق حكم القصاص بحق الجاني.
- الشاهد برس _ صنعاء رفضت قبائل بني ضبيان الحكم الذي قدمه محافظ محافظه ذمار المقدشي والذي قدم مع بعض المشائخ لتحكيم بني ضبيان المعتصمين منذ عده ايام في ميدان السبعين مطالبه منهم لتقديم الجاني علي احمد جسار واخوانه لقيامهم بقتل المجاهد ناجي ناصر الضبياني قبل عام في جوله 45 والذي قام الجاني باللجوء الى المقدشي.

الكوري يفرض أتاوات ماليه على التجار في سوق الحرية بقوة السلاح تحت مسمى المجهود الحربي
- الشاهد برس _ إب في الوقت الذي يسطر فيه رجال الرجال من أبطال الجيش واللجان الشعبية أروع الملاحم البطوليه والقتالية في جبهات القتال وميادين العزة والشرف ويضحون بأرواحهم رخيصة في سبيل الدفاع عن سيادة الأرضي اليمنية وكرامة الشعب اليمني العظيم .

مؤتمر صحفي حول الصعوبات التي تواجه الأجهزة القضائية والأمنية وتعيق سير العدالة.
- الشاهد برس _ صنعاء عقد بصنعاء اليوم مؤتمر صحفي حول الصعوبات التي تواجه رجال القضاء والأمن وتعيق سير العدالة.

مشائخ وابناء حجة يطالبون بتمكين سجناء متهمين من حضور جلسات محاكمة فعلية
- الشاهد برس_ صنعاء نظم مشائخ وعقال وابناء محافظة حجه صباح اليوم السبت وقفة احتجاجية امام مكتب النائب العام

هاام ..(بالوثائق)الكشف عن أخطر زعيم عصابة تزوير أحكام وبصائر الأراضي في محافظة صنعاء
- صنعاء – خاص كشف مصادر مطلعة بأن الأجهزة الأمنية تمكنت من القاء القبض على واحد من أخطر عناصر تزوير البصائر والوثائق والأحكام للأراضي وذلك بعد تعقبه والقبض علية متلبسا وبحوزته عددا من البصائر المزورة خلال محاولته القيام بعملية البيع على أحد الأشخاص من املاك الغير في منطقة بني مطر بمحافظة صنعاء. و

هاام ..(بالوثائق)الكشف عن أخطر زعيم عصابة تزوير أحكام وبصائر الأراضي في محافظة صنعاء
- صنعاء – خاص كشف مصادر مطلعة بأن الأجهزة الأمنية تمكنت من القاء القبض على واحد من أخطر عناصر تزوير البصائر والوثائق والأحكام للأراضي وذلك بعد تعقبه والقبض علية متلبسا وبحوزته عددا من البصائر المزورة خلال محاولته القيام بعملية البيع على أحد الأشخاص من املاك الغير في منطقة بني مطر بمحافظة صنعاء. و

اجهزه الامن تقبض على رئيس المجلس الطبي فضل حراب بتهم سب وتشهير
الشاهد برس - القت الاجهزة الامنيه بالعاصمة صنعاء القبض على رئيس المجلس الطبي الاعلى فضل علي حراب في قضيه سب وتشهير ضد طبيب الاعشاب المعروف محمد عبدالسلام الضمين.

الطــــريق إلــى العدالة.. ضحــايا بلا إنصــــاف
- الشاهد برس _ د/ نســــيم غالب الحيدري اجبرها والدها على الزواج من إبن عمتها الذي يكبرها سناً بعشرة أعوام أو اكثر كما هو حالها وحال كثيرات ممن لم نتمكن من الوصول إليهن . هي بسن الثالثة عشر وبالصف السادس من التعليم الاساسي ، وفي مشهد حزين زفت ص. ج. ع.. من محافظة اب إلى بيت الزوج ومعها حملت فستاناً ابيضاً وتفاصيل معاناة إستمرت إثنى عشر يوماً فقط . أسباب مختلفه دفعت والدها لتزويجها بهذا السن أهمها صعوبه الظروف الماديه وإصابة أخيها بمرض الصرع واحتياجهم لتوفير تكاليف علاجه . ص ج ع وجدت نفسها ضحيه بلا إنصاف لواقع أسري دفعها للبحث عن حقها في إكمال تعليمها والبحث عن حياة كريمه . غادرت منزل زوجها بعد إثنى عشر يوماً وعادت إلى بيت أبيها معلنةً رفضها المطلق الاستمرار في هكذا حياه رغم تهديدات الزوج بزواجه من أخرى وإصرار الأب على عودتها إلى بيت الزوج. لم يكن أمامها سوى خيار المغادرة إلى صنعاء برفقة أخيها وهناك أكملت تعليمها الأساسي والثانوي ولتحصد أول إنجاز شخصي سعت إليه وعانت الكثير من أجله حيث تخرجت بمعدل 83.6 % ، سنوات وهي على ذمه زوج لم تختزل ذكرياتها منه سوى الألم والحزن

يمن اتحادي يدشن بثه الرسمي كصحيفه الكترونيه مستقله
الشاهدبرس - دشن موقع "يمن اتحادي" بثه الرسمي اليوم الثلاثاء، كموقع إخباري مستقل في فضاء الصحافة الإلكترونية اليمنية

ورثه بني الدره يناشدون الرئيس المشاط حمايه أملاكهم من عصابه السنيدار
- الشاهد برس _ صنعاء وجه ورثة بني الدرة مناشدة عاجلة الى قائد الثورة والمسيرة القرانية السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي ورئيس المجلس السياسي الاعلى و رئيس مجلس القضاء الاعلى بحماية املاكهم من الاعتداء عليها من قبل رجل الاعمال علي عبدالله السنيدار رغم صدور احكام قضائية بمنع التعدي على الاراضي حتى تفصل بحكم قضائي وفيما يلي نص المناشدة :

الغولي يكشف بالوثائق ملكيته للمبنى الذي تدعي تملكه النقابة بصنعاء
الشاهد برس - صنعاء - نفى (هارون الغولي) صاحب العقار الذي تدعي ملكيته نقابة الطيارين بصنعاء صحة الأخبار التي نشرتها وسائل إعلام عربية ودولية بشأن اقتحام أنصار الله يوم أمس الأحد مقر نقابة الطيارين والمهندسين الجويين فى العاصمة صنعاء، وطردت أعضاء النقابة من المبنى ونهب محتوياته.

أبناء مديرية فرع العدين يناشدون قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي لرفع الظلم عنهم
الشاهدبرس - ناشد أبناء مديرية فرع العدين رئيس المجلس السياسي الأعلى /مهدي المشاط وقائد الثورة السيد / عبدالملك الحوثي برفع الظلم الواقع عليهم والتوجيه بإطلاق سراح السجناء .

مطلقات يمنيات في زمن الحرب .... رهن المعاناة حبيسات الاهمال.
- الشاهد برس / تحقيق / عبدالسلام المساجدي ألقت الحرب الدامية في اليمن بظلالها المأسوية على كل مناحي الحياة الإنسانية في البلاد، لتمتد إلى العلاقات الزوجية التي شهدت خلال الفترة الأخيرة تفاقما لافتا في حالات الفسخ والطلاق نتيجة تردي الوضع الاقتصادي في البلاد، وتوقف صرف مرتبات موظفي الدولة، وتسريح آلاف العمال من موظفي القطاع الخاص، منذ ما يقارب الأربعة أعوام..

نظمها المركز اليمني لحقوق الإنسان ندوة حول جرائم الاحتلال الإماراتي في السجون السرية
- الشاهد برس _ صنعاء عٌقدت اليوم بصنعاء ندوة بعنوان " جرائم الاحتلال الإماراتي في سجونه السرية بالمحافظات الجنوبية"، نظمها المركز اليمني لحقوق الإنسان والدائرة السياسية بالمكتب السياسي لأنصار الله.

مصدر بالخارجية : مجزرة الزفاف بصعدة رسالة بأن العدوان لايؤيد مساعي السلام
الشاهد برس - صنعاء - أدان مصدر مسئول بوزارة الخارجية الجريمة الوحشية التي ارتكبها طيران العدوان في حفل زفاف بمحافظة صعدة في ظل تواجد المبعوث الأممي..مؤكداً أنها رسالة بأن تحالف العدوان لايؤيد مساعي السلام .

مشروع التغذية المدرسية يدشن صرف المساعدات الغذائية بمحافظة صعدة
الشاهد برس - صنعاء - دشن يوم الخميس مشروع التغذية المدرسية والإغاثة الإنسانية توزيع المساعدات الغذائية للاسر المستهدفة بمحافظة صعدة ضمن خطة المشروع لشهر مارس 2018م.

رابطة أسر ضحايا الإرهاب القائمة القطرية إقرار واعتراف رسمي بدعم الاٍرهاب
الشاهد برس - صنعاء - في بيان صادر عن رابطة أسر ضحايا الاٍرهاب حول القائمة القطرية بتسمية عدد من الكيانات على قائمة الإرهاب .. قالت الرابطة إن هذا الإعلان الرسمي من النظام القطري هو اعتراف رسمي واقرار قانوني عن ظلوع النظام القطري في دعم الاٍرهاب .

القوى المدنية لمواجهة الإرهاب يعقد اجتماع لكشف الجهات التي تقف وراء عمليات الارهاب
الشاهد برس - صنعاء - دعا تحالف القوى المدنية في مواجهة الاٍرهاب ،الى عقد اجتماع طارئ يوم غدآ لمناقشة المواضيع المتعلقة بالعمليات الارهابية التي تستهدف المحافظات الجنوبية في اليمن.

رابطة أسر ضحايا الاٍرهاب تدين العملية الإرهابية في عدن
الشاهد برس - صنعاء - أدانت رابطة أسر ضحايا الإرهاب العملية الإرهابية الإجرامية التي استهدفت مطبخا وموقعا لقوات الحزام الأمني في منطقة الدرين في عدن والتي راح ضحيتها أكثر من ثلاثين شهيدا بين قتيل وجريح .

رابطة أسر ضحايا الإرهاب تدين الاعتداءات الإرهابية على مقر قيادة مكافحة الإرهاب في الت
الشاهد برس - متابعات - ادانت رابطة أسر ضحايا الإرهاب الاعتداءات الإرهابية التي استهدفت مقر قيادة قوات مكافحة الإرهاب في التواهي بعدن .

السعودية تلغي “بيت الطاعة
- الشاهد برس ـ متابعات : أفادت وسائل إعلام سعودية بأن وزارة العدل أوقفت العمل بالأحكام التي تسمح بإجبار الزوجة على العودة إلى منزل زوجها، وألغت ما يعرف بـ”بيت الطاعة” حفاظا على كرامة المرأة

أولياء دم المقدم أمين الاسدي يحتجون بصنعاء للمطالبة بعدم الإفراج عن الجناة
الشاهد برس - صنعاء - نفذ العشرات من أولياء دم المجني عليه المقدم أمين قايد الأسدي وقفه احتجاجية امام محكمة استئناف المحافظة بصنعاء لمطالبة الجهات المختصة بتحقيق العدل في قضية مقتل المقدم أمين قايد الأسدي واتخاذ الاجراءات القانونية السليمة وبما يتحقق به العدل بعيداً عن المحسوبية والمجاملات والتدخلات .


فيديو حرب الرياض وطهران
فيـديو- خطاب الرئيس صالح للشعب اليمني مساء الأربعاء 17 فبراير
دك مطار نجران بـاكثر من 50 صاروخا
كلمة الزعيم علي عبدالله صالح اليوم من امام منزله الذي تعرض لغارة جوية