Facebook Twitter Youtube RSS
الخميس, 19-إبريل-2018 الساعة: 08:10 م - آخر تحديث: 08:37 م (37: 05) بتوقيت غرينتش
مشروع التغذية المدرسية يدشن صرف المساعدات الغذائية في أربع محافظات
الشاهد برس -صنعاء - دشن مشروع التغذية المدرسية والإغاثة الإنسانية صرف المساعدات الغذائية الخاصة بمشروع الطوارئ والمقدم من برنامج الاغذية العالمي في محافظات تعز والحديدة وحجة وعمران

مؤسسة الشفقة تكرم شركة يمن موبايل للهاتف النقال
الشاهد برس - صنعاء - كرمت مؤسسة الشفقة لرعاية مرضى الفشل الكلوي والسرطان اليوم شركة يمن موبايل للهاتف النقال نتيجة لدعمها المتميز ورعايتها الرئيسة للمؤتمر الأول لمرضى الفشل الكلوي والذي استمر لمدة يومين 14-15 مارس وحضره عدد من الجهات الرسمية والمنظمات الدولية والأطباء والمستشفيات وشركات الادوية والجمعيات المهتمة والمتخصصة في مرضى الفشل الكلوي .

الهيئة العامة للطيران المدني والارصاد تكرم اللواء زكريا الشامي وزير النقل
الشاهد برس - صنعاء - قام الدكتور محمد عبد الرحمن عبدالقادرعلي رئيس الهيئه العامه للطيران المدني والارصاد اليوم بتكريم اللواء زكريا الشامي وزير النقل وذلك لأسهماته البارزه وادواره الوطنيه المشرفه وادارته الحكيمه للوزاره وكافة هيئاتها المختلفه خلال المرحله الحاليه ومافرضته من تحديات كبيره نتيجة الحرب والحصار المفروض على الشعب اليمني منذوا ثلاثة أعوام.

باحث يمني يحصل على درجة الدكتورة تخصص نادر من جامعة بريطانية
الشاهد برس - متابعات - اجتاز الباحث اليمني محمد إسماعيل محمد محرم بنجاح مع درجة الشرف مناقشة رسالة الدكتوراة في المالية العامة والمصرفية وأسواق البورصة من جامعة بانجور ويلز البريطانية .

مدير عام المركز العربي للتطوير الزراعي يثمن دعم المنظمات للمزارعين بالبذور المحسنة
الشاهد برس - صنعاء - أكد صالح محمد القوسي المدير العام للمركز العربي للتطوير الزراعي على أهمية النشاط الزراعي في اليمن لما له من علاقة وثيقة بتحقيق الأمن الغذائي .

مشروع التغذية المدرسية يدشن توزيع المساعدات في ثلاث محافظات
الشاهد برس - صنعاء - دشن مشروع التغذية المدرسية والإغاثة الانسانية توزيع مساعدات غذائية للاسر المستهدفة ضمن خطة شهر فبراير 2018م

المدن العربية التي يحصل فيها المغتربون على أعلى الأجور
- الشاهد برس _ متابعات حلت دبي في المرتبة الأولى عربيا والـ11 عالميا ضمن تصنيف المدن التي يحقق فيها المغتربون أعلى دخل، فيما جاءت العاصمة الروسية في المرتبة الـ12 عالميا

كارثة إنسانية تهدد شرائح المعاقين وعمال النظافة والشباب نتيجة احتجاز المواد الخام
الشاهد برس - صنعاء - أكد اتحاد نقابات عمال وموظفي العاصمة صنعاء ومنتسبو الصناديق الاجتماعية الإنسانية وقوفهم وتضامنهم إلى جانب موظفي شركة كمران وكل الفئات التي سيصيبها الضرر نتيجة لعدم الإفراج عن شحنة المواد الخام الخاص بالشركة والمحتجز منذ أربعة أشهر في ميناء عدن، محذرين من توقف الأنشطة الإنسانية والخدمات المجتمعية التي تمولها الشركة في عموم الوطن دون استثناء.

مشروع التغذية المدرسية يلتقي فريق اعلامي يمثل وسائل الإعلام المختلفة بصنعاء..
الشاهد برس - صنعاء - قال نائب مدير عام مشروع التغذية المدرسية والاغاثة الانسانية (يحي الهادي) أن المشروع الذي ينفذ عملية توزيع المساعدات الغذائية يستهدف قرابة 500 ألف أسرة موزعة على 101 مديرية في 12 محافظة .. موضحاً استفادة ما يقارب ثلاثة ملايين شخص من المساعدات الغذائية التي يمولها برنامج الأغذية العالمي.

وزير الكهرباء يوجه بالتحقيق بمخالفات في الحديدة تتجاوز نصف مليار ريال
الشاهد برس - صنعاء - وجه وزير الكهرباء المهندس لطف على الجرموزي مدير عام مؤسسة الكهرباء المهندس خالد راشد بالتحقيق في مخالفات احد المصانع في محافظة الحديدة وسرقة التيار الكهربائي باضرار مالية تجاوزت نصف مليار ريال .

تدشين صرف المساعدات الغذائية بمديرية الجراحي محافظة الحديدة
الشاهد برس - الحديدة - دشن مشروع التغذية المدرسية والإغاثة الإنسانية اليوم صرف المساعدات الغذائية لما يقرب من 7 ألاف اسرة في مديرية الجراحي

توقيع اتفاقية تركيب أنظمة تتبع وسائل النقل بصنعاء
الشاهد برس - صنعاء - وقع بالعاصمة صنعاء على اتفاقية للتعاون بين الهيئة العامة لتنظيم شؤون النقل البري وشركة يمنتراك بحضور وزيري النقل زكريا الشامي والصناعة والتجارة عبده محمد بشر.

النقابة العامة لتجار المواد الزراعية تنظم ورشة عمل التحديات التي تواجه الأمن الغذائي
الشاهد برس - صنعاء - أوصى المشاركون في ورشة العمل الخاصة بالتحديات التي تواجه الامن الغذائي ودور المنظمات المحلية والدولية في تحقيقه والتي اقامتها النقابة العامة لتجار المواد الزراعية علي ضرورة تحييد القطاع الزراعي في اليمن والنأي به عن الصرعات السياسية باعتباره احد ركائز التنمية الاقتصادية.

اتحاد الغرف التجارية والغرفة التجارية بصنعاء تستنكر إجراءات فرضتها مكاتب الرقابة
الشاهد برس - صنعاء - استنكر الاتحاد العام للغرف التجارية الصناعية اليمنية والغرفة التجارية الصناعية بأمانة العاصمة الإجراءات غير القانونية وغير الدستورية التي فرضتها ما تسمى "مكاتب الرقابة الجمركية" على القاطرات والشاحنات المحملة

وزير التجارة يكشف عن اسباب ارتفاع الاسعار والتدهور الاقتصادي
الشاهد برس - صنعاء - كشف وزير الصناعة والتجارة الاستاذ عبده محمد بشر في وثيقه موجهه الي رئيس المجلس السياسي ودولة رئيس مجلس الوزراء عن اسباب الارتفاعات المتكررة للاسعار والغير مبرره والتدهور الاقتصادي واعادة الاسعار الى وضعها الطبيعي وذكر في الرسالة الموجهة الاسباب في الاسباب في الارتفاعات المتكرر وفيما يلي نص الرسالة

الربط الشبكي والتكامل المعلوماتي في ورشة عمل لوزارة التجارة والصناعة بصنعاء
الشاهد برس - أكرم الأشول - ناقشت ورشة عمل خاصة بالربط الشبكي والتكامل المعلوماتي بين الوزارة والجهات ذات العلاقة ونظمتها وزارة التجارة والصناعة اليوم بصنعاء

الأسباب الحقيقية وراء ارتفاع أسعار الدجاج والبيض في السوق المحلية
الشاهد برس - متابعات - أكد مصدر خاص انه ونتيجة لما تمثله الدجاج والبيض من أهمية بالغة في حياة الفرد والمجتمع معيشيا واقتصاديا, كان على مستوى الإنتاج أو الاستهلاك اليومي, الذي يتداوله غالبية الشعب اليمني؛ كبديل مناسب لتناول اللحوم, وارتباط ذلك بحاجة المواطنين الفقراء والميسورين للغذاء بصورة شبه يومية.

اتحاد نساء اليمن والاسرة المميزة يواصلان توزيع المساعدات الغذائية
الشاهد برس - متابعات - واصل اتحاد نساء اليمن بالشراكة مع منظمة الأسرة المميزة توزيع المساعدات الغذائية للشهر الثاني على التوالي للاسر الاشد فقرا في كل من مديرتي مناخة وصعفان.

شركة DHL في اليمن تواصل خدماتها رغم التحديات والعراقيل
الشاهد برس - صنعاء - تواصل شركة البريد السريع والشحن العالمي DHL دورها الحيوي والمتمثل بنقل وأرسال الشحنات من وإلى اليمن رغم التحديات والمعوقات التي تواجهها بسبب الظروف والاوضاع الحالية التي تشهدها البلاد

وزير التجارة يرسل رسالة هامة للمجلس السياسي والنواب
- بعث النائب البرلماني ووزير الصناعة والتجارة بحكومة الانقاذ الاستاذ عبده بشر برسالة الي رئيس المجلس السياسي الاعلى وكذا إلى رئيس واعضاء هيئة رئاسة مجلس النواب يدعو إلى انعقاد المجلس جلساته. وفيما يلي نص الرساله

أول تصريح لوزير النفط والمعادن الجديد في حكومة الانقاذ
الشاهد برس - صنعاء - عقد بصنعاء اليوم اجتماع موسع برئاسة وزير النفط والمعادن أحمد عبد الله دارس، ضم قيادة الوزارة والمؤسسات والشركات والوحدات التابعة لوزارة النفط.

شركه الياباني للصرافة والتحويلات تكرم موظفيها المبرزين لعام 2017م
الشاهدبرس-خاص - احتفلت شركة الياباني للصرافة والتحويلات اليوم بصنعاء بتكريم المبدعين والمبرزين من موظفيها للعام الماضي 2017م

فرع شركة الغاز بصعدة تعاود توزيع مادة الغاز المنزلي
الشاهد برس - صنعاء - بدأ فرع شركة الغاز بمحافظة صعدة اليوم توزيع ثلاثة ألف أسطوانة غاز بمركز المحافظة بالسعر المدعوم ألفين ريال بعد انقطاع دام عام جراء تدمير العدوان لمحطة واسطوانات الغاز.

أكثر من أربعة مليارات و297 مليون ألف دولار خسائر اولية للكهرباء في اليمن
الشاهد برس - صنعاء - يعيش ملايين اليمنيين منذ ألف يوم من العدوان في ظلام دامس، جراء استهداف العدوان الممنهج للبنية التحتية لقطاع الكهرباء والذي طال الشبكات ومحطات التحويل والتوليد منذ 26 مارس 2015م .

وزير الاتصالات يلتقي قيادتي المؤسسة العامة للاتصالات والبريد
الشاهد برس - صنعاء - التقى وزير الاتصالات وتقنية المعلومات المهندس مسفر النمير اليوم قيادة المؤسسة العامة للاتصالات.

انعقاد اللقاء التشاوري الأول لمصدر المنتجات الزراعية بالحديدة
الشاهد برس - الحديدة - عقد بمحافظة الحديدة اليوم اللقاء التشاوري السنوي الأول لمصدري المنتجات الزراعية تحت شعار " رفع القدرات التنافسية للصادرات الزراعية".

محافظ الحديدة يناقش الصعوبات التي تواجه القطاع السمكي بالبحر الاحمر
الشاهد برس - الحديدة - ناقش اجتماع بمحافظة الحديدة برئاسة المحافظ حسن احمد الهيج اليوم الصعوبات التي تواجه القطاع السمكي في البحر الأحمر.

مجلس إدارة هيئة تنظيم شئون النقل البري يقر عدد من مشاريع اللوائح
الشاهد برس - صنعاء - ناقش مجلس إدارة الهيئة العامة لتنظيم شئون النقل البري اليوم، عدد من مشاريع اللوائح لتعزيز وتطوير مجالات النقل البري.

توقيع عقود شراكة لتنفيذ 7 برامج تدريبية بين مؤسسة اليتيم التنموية والصندوق الاجتماعي
الشاهد برس - صنعاء - وقعت مؤسسة اليتيم التنموية اليوم عقود شراكة مع وزارة التعليم الفني والتدريب المهني والصندوق الاجتماعي للتنمية لتنفيذ عدد من البرامج الهادفة للتخفيف من الفقر للجنسين.

ورشة عمل خاصة بأضرار وخسائر العدوان في قطاع النقل في اليمن
- بدأت بصنعاء اليوم ورشة عمل حول الأضرار والخسائر في قطاع النقل جراء العدوان والحصار، تنظمها على مدى ثلاثة أيام وزارة النقل تحت شعار " الأضرار والخسائر .. إنتهاكات القوانين والمواثيق الدولية".


فيديو حرب الرياض وطهران
فيـديو- خطاب الرئيس صالح للشعب اليمني مساء الأربعاء 17 فبراير
دك مطار نجران بـاكثر من 50 صاروخا
كلمة الزعيم علي عبدالله صالح اليوم من امام منزله الذي تعرض لغارة جوية