Facebook Twitter Youtube RSS
الجمعة, 19-يوليو-2019 الساعة: 10:30 م - آخر تحديث: 09:42 م (42: 06) بتوقيت غرينتش
إجتماع موسع لأصحاب البسطات بسوق الحصبة من ابناء وصاب مع المشرف الاجتماعي لانصارالله.  -  إختتام فعاليات المؤتمر والمعرض الثاني للطاقة الشمسية في اليمن بعد أن حقق نجاح مبهر.   -  صنعاء:إتلاف "2277"كرتون من اللحوم المفرومة نتيجة إحتوائها على مواد ضارة بصحة الإنسان.  -  اتلاف كميات ضخمة من الطبعة النقدية لبنك عدن تم إحتجازها بالحديدة.   -  اتلاف كميات ضخمة من الطبعة النقدية لبنك عدن تم إحتجازها بالحديدة.   -  الرئيس المشاط يلتقي غريفث بصنعاء ويؤكد له بأن السلام غاية لا تتغير بظروف المعركة.  -  الهيئةالإعلامية لأنصار الله وإذاعةصوت الشعب تكرمان الاعلامية المتألقة"ياسمين الجمالي"  -  الهيئة العليا لمجلس العرف القبلي تناقش الرؤية العامة للمجلس، وتكلف لجنة لصياغتها.  -  العودي : يعلن استعداد البنوك والصرافيين تبني مبادرة لعقد مشاورات لمركزيي صنعاء وعدن.  -   شركة النعمان للصرافة" تحصل على شهادة الجودة العالمية ISO 9001.  -  

 - صعدة ..استشهاد وإصابة سبعة مواطنين بغارة لطيران العدوان استهدفت سيارة في باقم

- صعدة ..استشهاد وإصابة سبعة مواطنين بغارة لطيران العدوان استهدفت سيارة في باقم
الإثنين, 13-فبراير-2017
الشاهدبرس -
استشهد وأصيب سبعة مواطنين إثر غارة لطيران العدوان السعودي الأمريكي اليوم استهدفت سيارة مواطن في مديرية باقم بمحافظة صعدة .

وأوضح مصدر محلي بصعدة أن طيران العدوان شن غارة على سيارة مواطن في منقطة الدمنة بمديرية باقم ما أدى إلى استشهاد ثلاثة مواطنين وإصابة أربعة بجروح.

وأشار المصدر إلى أن طيران العدوان شن غارة على منطقة آل قراد بمديرية باقم.

ولفت المصدر إلى أن مناطق متفرقة من مديرية رازح الحدودية تعرضت لقصف صاروخي سعودي مكثف طال منازل المواطنين ومزارعهم.


ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

يرحب الموقع بآراء الزوار وتعليقاتهم حول هذه المادة تحديداً، دون الخروج عن موضوع المادة، كما نرجو منكم عدم استعمال ألفاظ خارجة عن حدود اللياقة حتي يتم نشر التعليق، وننوه أن التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع.
الاسم:

التعليق:


فيديو حرب الرياض وطهران
فيـديو- خطاب الرئيس صالح للشعب اليمني مساء الأربعاء 17 فبراير
دك مطار نجران بـاكثر من 50 صاروخا
كلمة الزعيم علي عبدالله صالح اليوم من امام منزله الذي تعرض لغارة جوية