Facebook Twitter Youtube RSS
الجمعة, 22-سبتمبر-2017 الساعة: 04:30 م - آخر تحديث: 01:10 ص (10: 10) بتوقيت غرينتش

 - نظمت نقابة الشعراء اليمنيين فرع محافظة ذمار، اليوم الأربعاء، صباحية شعرية تحت شعار " الدعوة للتصالح والتسامح ووقف نزيف الدم اليمني والوقوف صفًا واحدًا في مواجهة العدوان".

- نظمت نقابة الشعراء اليمنيين فرع محافظة ذمار، اليوم الأربعاء، صباحية شعرية تحت شعار " الدعوة للتصالح والتسامح ووقف نزيف الدم اليمني والوقوف صفًا واحدًا في مواجهة العدوان".
الأربعاء, 12-إبريل-2017
الشاهدبرس -
نظمت نقابة الشعراء اليمنيين فرع محافظة ذمار، اليوم الأربعاء، صباحية شعرية تحت شعار " الدعوة للتصالح والتسامح ووقف نزيف الدم اليمني والوقوف صفًا واحدًا في مواجهة العدوان".

وارسل شعراء وكتاب محافظة ذمار رسائلهم الشعرية خلال الصباحية الشعرية التي أقيمت صباح اليوم في قاعة المركز الثقافي لكل أبناء الشعب اليمني للوقوف صفًا واحدًا لمواجهة العدوان السعودي الأمريكي الغاشم على اليمني.

كما عبرت الأبيات الشعرية للمشاركين في الصباحية عن رفضهم وإدانتهم للعدوان السعودي الأمريكي المنهزم أمام صمود وثبات أبناء الشعب اليمني لأكثر من عامين حد وصفهم.

حضر الصباحية الشعرية وكيل محافظ محافظة ذمار الأستاذ محمد عبدالرزاق ومدير مكتب الثقافية بذمار وجمع من الشعراء والمواطنين.


ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

يرحب الموقع بآراء الزوار وتعليقاتهم حول هذه المادة تحديداً، دون الخروج عن موضوع المادة، كما نرجو منكم عدم استعمال ألفاظ خارجة عن حدود اللياقة حتي يتم نشر التعليق، وننوه أن التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع.
الاسم:

التعليق:

ستنتصر ثورة عمدت بالدم
بقلم .,نوال أحمد
ثورة 21 سبتمبر .. ماذا تعني ؟؟؟
بقلم / شبيب الاغبري.
غلاب ...وقبح الارتزاق
الشاهد برس - بقلم / عبده العبدلي

فيـديو- خطاب الرئيس صالح للشعب اليمني مساء الأربعاء 17 فبراير
دك مطار نجران بـاكثر من 50 صاروخا
كلمة الزعيم علي عبدالله صالح اليوم من امام منزله الذي تعرض لغارة جوية
القنبلة الفراغية بالتصوير البطئ