Facebook Twitter Youtube RSS
الجمعة, 22-سبتمبر-2017 الساعة: 04:29 م - آخر تحديث: 01:10 ص (10: 10) بتوقيت غرينتش

 - أقامت مؤسسة بيسمنت الثقافية مساء امس الأربعاء حلقة نقاشية تناولت موضوع: (الفن للفن)، بمشاركة مجموعة من الفنانين والأكاديميين والمثقفين المهتمين بالفنون برعاية " Peace Direct ".

- أقامت مؤسسة بيسمنت الثقافية مساء امس الأربعاء حلقة نقاشية تناولت موضوع: (الفن للفن)، بمشاركة مجموعة من الفنانين والأكاديميين والمثقفين المهتمين بالفنون برعاية " Peace Direct ".
الخميس, 25-مايو-2017
الشاهدبرس -


أقامت مؤسسة بيسمنت الثقافية مساء امس الأربعاء حلقة نقاشية تناولت موضوع: (الفن للفن)، بمشاركة مجموعة من الفنانين والأكاديميين والمثقفين المهتمين بالفنون برعاية " Peace Direct ".

وتناول المشاركون تأثير الاتجاهات الفكرية المختلفة على الفن، وتحرر الفن من هذا التأثير في فكرة (الفن للفن) التي أتاحت للفنانين فرصة التعبير عن ذواتهم دون الخضوع لمعايير محددة حول الجوانب الفلسفية المختلفة لهذا الاتجاه، وتاريخه، وكشف سوء الفهم المرافق له، وتناول فكرته من وجهة نظر الفنان والمتلقي، وعن الفن الموجّه ومعاييره ومظاهره.

ودار النقاش الذي أثراه المشاركون بأطروحاتهم القيمة، وتساؤلاتهم التي فتحت أبواباً جديدة للتفكير استمرت الجلسة لمدة ساعتين ونصف.

وهدفت الحلقة النقاشية الى اتاحة فرصة للشباب والمهتمين بالنقاش والاستماع لمجموعة من الفنانين والمثقفين وعمل جسر تفاعلي بينهم


ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

يرحب الموقع بآراء الزوار وتعليقاتهم حول هذه المادة تحديداً، دون الخروج عن موضوع المادة، كما نرجو منكم عدم استعمال ألفاظ خارجة عن حدود اللياقة حتي يتم نشر التعليق، وننوه أن التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع.
الاسم:

التعليق:

ستنتصر ثورة عمدت بالدم
بقلم .,نوال أحمد
ثورة 21 سبتمبر .. ماذا تعني ؟؟؟
بقلم / شبيب الاغبري.
غلاب ...وقبح الارتزاق
الشاهد برس - بقلم / عبده العبدلي

فيـديو- خطاب الرئيس صالح للشعب اليمني مساء الأربعاء 17 فبراير
دك مطار نجران بـاكثر من 50 صاروخا
كلمة الزعيم علي عبدالله صالح اليوم من امام منزله الذي تعرض لغارة جوية
القنبلة الفراغية بالتصوير البطئ