Facebook Twitter Youtube RSS
الأحد, 19-نوفمبر-2017 الساعة: 11:48 ص - آخر تحديث: 01:43 ص (43: 10) بتوقيت غرينتش

 - أطلق اصدقاء ومحبو لاعب المنتخب الوطني ايمن دحروج  حملة عبر مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل الاعلام للمطالبة بالقصاص من مرتكبي جريمة قتل اللاعب دحروج.

- أطلق اصدقاء ومحبو لاعب المنتخب الوطني ايمن دحروج حملة عبر مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل الاعلام للمطالبة بالقصاص من مرتكبي جريمة قتل اللاعب دحروج.
الثلاثاء, 04-يوليو-2017
الشاهدبرس -

صنعاء _ خاص

أطلق اصدقاء ومحبو لاعب المنتخب الوطني ايمن دحروج حملة عبر مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل الاعلام للمطالبة بالقصاص من مرتكبي جريمة قتل اللاعب دحروج.

وجاء في صفحة الشهيد دحروج عبر الفيسبوك ان الحملة تأتي بالتزامن مع محاولات القتلة بأموالهم ووساطاتهم إخفاء قضية لاعب أهلي صنعاء والمنتخب الوطني عن الرأي العام وإهدر دمه الطاهر وكذلك المساعي التي يبذلها نافذون للافراج عن المجرم خالد دجران المتهم الثاني في القضية.

وجاء هشتاق الحملة بعنوان #شهيد_الغدر_الكابتن_الراحل_أيمن_محمد_دحروج وكذلك #كلنا_أيمن_دحروج.

وطالبت الحملة وزارة الشباب والرياضة والاتحاد العام لكرة القدم والنادي الأهلي وكل المعنيين بمتابعة القضية مشيرة الى ان اللاعب مثل اليمن في كثير من المحافل الدولية ورفع أسم اليمن عاليا.

وكانت النيابة افرجت في شهر رمضان عن المتهم الرئيسي في القضية المدعو محمد سران.

هذا ومن المقرر ان تشهد القضية حراكا شعبيا واعلاميا كبيرا خلال الفترة القادمة تستهدف فضح المتلاعبين بالقضية بالوثائق والمستندات وكذا كشف القضايا الاخلاقية لافراد العصابة التي تروج للشذوذ الجنسي بتواطئ مسئولين امنيين ووكلاء واعضاء نيابات.


ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

يرحب الموقع بآراء الزوار وتعليقاتهم حول هذه المادة تحديداً، دون الخروج عن موضوع المادة، كما نرجو منكم عدم استعمال ألفاظ خارجة عن حدود اللياقة حتي يتم نشر التعليق، وننوه أن التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع.
الاسم:

التعليق:


فيـديو- خطاب الرئيس صالح للشعب اليمني مساء الأربعاء 17 فبراير
دك مطار نجران بـاكثر من 50 صاروخا
كلمة الزعيم علي عبدالله صالح اليوم من امام منزله الذي تعرض لغارة جوية
القنبلة الفراغية بالتصوير البطئ