Facebook Twitter Youtube RSS
الأحد, 19-نوفمبر-2017 الساعة: 11:47 ص - آخر تحديث: 01:43 ص (43: 10) بتوقيت غرينتش

 -  توصل نادي ريال مدريد لاتفاق مع لاعب وسط ريال بيتيس، داني سيبايوس (20 عاما)، على الانضمام لصفوف الفريق الملكي، بحسب الصحف المحلية، اليوم السبت.

- توصل نادي ريال مدريد لاتفاق مع لاعب وسط ريال بيتيس، داني سيبايوس (20 عاما)، على الانضمام لصفوف الفريق الملكي، بحسب الصحف المحلية، اليوم السبت.
السبت, 08-يوليو-2017
الشاهدبرس -
توصل نادي ريال مدريد لاتفاق مع لاعب وسط ريال بيتيس، داني سيبايوس (20 عاما)، على الانضمام لصفوف الفريق الملكي، بحسب الصحف المحلية، اليوم السبت.

وأشارت صحيفة "ماركا" الإسبانية، المقربة من ريال مدريد، إلى أن بنود الاتفاق سيجري تحديدها خلال الساعات المقبلة.

ومن المنتظر أن يوقع سيبايوس، الذي اختير كأفضل لاعب في بطولة كأس الأمم الأوروبية تحت 21 سنة ببولندا، والتي توّجت بها ألمانيا وحصلت إسبانيا على وصافتها، عقدا للانضمام إلى صفوف الريال لمدة 6 مواسم، بعد أن دفع الميرينغي لناديه السابق، ريال بيتيس، الشرط الجزائي الذي تبلغ قيمته أكثر من 15 مليون يورو.

وسيخضع اللاعب للكشف الطبي، ومن المتوقع أن يتم تقديمه رسميا غدا الأحد، لينضم رسميا لصفوف فريق المدرب الفرنسي زين الدين زيدان.

وكان سيبايوس قد ترعرع بين صفوف الناشئين في إشبيلية، الذي انتقل منه لفريق الشباب بريال بيتيس.


ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

يرحب الموقع بآراء الزوار وتعليقاتهم حول هذه المادة تحديداً، دون الخروج عن موضوع المادة، كما نرجو منكم عدم استعمال ألفاظ خارجة عن حدود اللياقة حتي يتم نشر التعليق، وننوه أن التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع.
الاسم:

التعليق:


فيـديو- خطاب الرئيس صالح للشعب اليمني مساء الأربعاء 17 فبراير
دك مطار نجران بـاكثر من 50 صاروخا
كلمة الزعيم علي عبدالله صالح اليوم من امام منزله الذي تعرض لغارة جوية
القنبلة الفراغية بالتصوير البطئ