Facebook Twitter Youtube RSS
الإثنين, 24-يوليو-2017 الساعة: 03:35 م - آخر تحديث: 09:57 م (57: 06) بتوقيت غرينتش

 - أطلع الامين العام للمجلس الاعلى لمقاومة العدوان بمحافظة عمران الشيخ هدوي المأخذي اليوم على  سير أداء العملية الامتحانية  لطلاب الشهادة الاعدادية والثانوية  بعدد من المراكز الامتحانية بالمحافظة

- أطلع الامين العام للمجلس الاعلى لمقاومة العدوان بمحافظة عمران الشيخ هدوي المأخذي اليوم على سير أداء العملية الامتحانية لطلاب الشهادة الاعدادية والثانوية بعدد من المراكز الامتحانية بالمحافظة
الأحد, 09-يوليو-2017
الشاهدبرس-خاص -
عمران -صادق سريع :

أطلع الامين العام للمجلس الاعلى لمقاومة العدوان بمحافظة عمران الشيخ هدوي المأخذي اليوم على سير أداء العملية الامتحانية لطلاب الشهادة الاعدادية والثانوية بعدد من المراكز الامتحانية بالمحافظة .

واطلعت قياده المجلس على سير الامتحانات في مجمع الحسين التربوي ومجمع الصعر ومدرسة 22 مايو، بحضور قيادة مكتب التربية والتعليم بالمحافظة ومدراء المراكز الإمتحانية .

وأثناء الزيارة اشادوا بالمستوى التعليمي والمعنوي والاستعداد الذي يتمتع به الطلاب المشاركون بالعملية الامتحانية في ظل العدوان السعودي الأمريكي والحصار القائم الذي يفرضه تحالف العدوان على بلادنا .

وحث أعضاء المجلس الطلاب اهمية تحصيل العلم كونهم سيصبحون قادة المستقبل متمنيين لهم بالتوفيق والنجاح وحصولهم على اعلى الدرجات.

وثمنت قيادة المجلس دور قيادة مكتب التربية والتعليم ومدارء المراكز واللجان الامنية على انجاح العملية الامتحانيه متمنين للطلاب النجاح والتوفيق.


ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

يرحب الموقع بآراء الزوار وتعليقاتهم حول هذه المادة تحديداً، دون الخروج عن موضوع المادة، كما نرجو منكم عدم استعمال ألفاظ خارجة عن حدود اللياقة حتي يتم نشر التعليق، وننوه أن التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع.
الاسم:

التعليق:

ياأنصارالله
عبدالغني الريدي
ولليمنية كلااااااام أخر
الشاهد برس - بقلم / نبيل محمد الحيدري
اليمن .. 25 مليون في دائرة الموت !
‏بقلم أ. علي ﺍﻟﺤﻤﻴﺮﻱ

فيـديو- خطاب الرئيس صالح للشعب اليمني مساء الأربعاء 17 فبراير
دك مطار نجران بـاكثر من 50 صاروخا
كلمة الزعيم علي عبدالله صالح اليوم من امام منزله الذي تعرض لغارة جوية
القنبلة الفراغية بالتصوير البطئ