Facebook Twitter Youtube RSS
الجمعة, 22-سبتمبر-2017 الساعة: 04:25 م - آخر تحديث: 01:10 ص (10: 10) بتوقيت غرينتش

 - افتتحت شركه بن عامر للصرافة والتحويلات فرعها الجديد في مبنى المستشفى السعودي الألماني شمال العاصمة صنعاء وذلك لخدمة مرتادي المستشفى والمناطق المجاورة

- افتتحت شركه بن عامر للصرافة والتحويلات فرعها الجديد في مبنى المستشفى السعودي الألماني شمال العاصمة صنعاء وذلك لخدمة مرتادي المستشفى والمناطق المجاورة
الأحد, 09-يوليو-2017
الشاهدبرس -


افتتحت شركه بن عامر للصرافة والتحويلات فرعها الجديد في مبنى المستشفى السعودي الألماني شمال العاصمة صنعاء وذلك لخدمة مرتادي المستشفى والمناطق المجاورة.

وقال رجل الأعمال رافع علي عامر - مدير عام الشركة - خلال مراسيم تدشين الفرع الجديد الذي انظم إلى سلسلة فروع الشركة ان الشركة تهدف من افتتاح هذا الفرع إلى توسيع خدماتها لعملائها وبما يضمن تقديم أفضل الخدمات في مختلف المرافق العامة والخاصة من أجل تمكين عملائها من الوصول إلى الخدمات في أي مكان.

وأوضح بن عامر إن الشركة لديها إلى جانب فروعها وكلاء في جميع انحاء البلاد.. حيث تقدم الخدمات التحويلات المالية المحلية والدولية وتقديم الخدمات المصرفية عن طريق الفروع والوكلاء المباشرين في جميع المحافظات والمدن اليمنية.. ودوليا عن طريق الوكلاء المباشرين وشركات الخدمات المالية العالمية.

وتعد شركة بن عامر للصرافة من كبرى شركات الصرافة في اليمن المساهمة في خدمة الاقتصاد الوطني وتشغيل العمالة.


ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

يرحب الموقع بآراء الزوار وتعليقاتهم حول هذه المادة تحديداً، دون الخروج عن موضوع المادة، كما نرجو منكم عدم استعمال ألفاظ خارجة عن حدود اللياقة حتي يتم نشر التعليق، وننوه أن التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع.
الاسم:

التعليق:

ستنتصر ثورة عمدت بالدم
بقلم .,نوال أحمد
ثورة 21 سبتمبر .. ماذا تعني ؟؟؟
بقلم / شبيب الاغبري.
غلاب ...وقبح الارتزاق
الشاهد برس - بقلم / عبده العبدلي

فيـديو- خطاب الرئيس صالح للشعب اليمني مساء الأربعاء 17 فبراير
دك مطار نجران بـاكثر من 50 صاروخا
كلمة الزعيم علي عبدالله صالح اليوم من امام منزله الذي تعرض لغارة جوية
القنبلة الفراغية بالتصوير البطئ