Facebook Twitter Youtube RSS
الجمعة, 22-سبتمبر-2017 الساعة: 04:29 م - آخر تحديث: 01:10 ص (10: 10) بتوقيت غرينتش

 - دشن وزير التربية والتعليم يحيى بدر الدين الحوثي ومحافظ عمران الدكتور فيصل جعمان اليوم امتحانات الشهادة الأساسية بالمحافظة، التي يتقدم لها 16 ألف و299 طالبا وطالبة موزعين على 199 مركزا امتحانيا.

- دشن وزير التربية والتعليم يحيى بدر الدين الحوثي ومحافظ عمران الدكتور فيصل جعمان اليوم امتحانات الشهادة الأساسية بالمحافظة، التي يتقدم لها 16 ألف و299 طالبا وطالبة موزعين على 199 مركزا امتحانيا.
الأحد, 09-يوليو-2017
الشاهد برس - صنعاء -

دشن وزير التربية والتعليم يحيى بدر الدين الحوثي ومحافظ عمران الدكتور فيصل جعمان اليوم امتحانات الشهادة الأساسية بالمحافظة، التي يتقدم لها 16 ألف و299 طالبا وطالبة موزعين على 199 مركزا امتحانيا.


حيث أطلع وزير التربية ومحافظ المحافظة على سير العملية الإمتحانية بمجمع النور التربوي ومجمع الصعر بمدينة عمران.


واستمعا من قيادة مكتب التربية والمعلمين إلى إيضاح حول أهم الصعوبات التي يواجهونها والسبل الكفيلة بمعالجتها.


وأشاد وزير التربية والتعليم بمستوى انضباط الكوادر التربية والطلاب في المراكز الإمتحانية رغم الظروف الصعبة التي يواجهونها جراء استمرار العدوان والحصار وما خلفه من أثار وخاصة على المعلمين.


وأشار إلى أن الوزارة عملت بكل إمكانياتها المتاحة لإنجاح العملية التعليمية في جميع محافظات الجمهورية .. مؤكدا أنه تم مراعاة الأوضاع التي يمر بها الطلاب عند وضع الأسئلة.


وحث الطلاب على بذل المزيد من الجهود والمثابرة لتحقيق أفضل النتائج.. معتبرا اصرار المعلمين والطلاب على انجاح العملية والتعليمية وصولا إلى الامتحانات رسالة قوية للمرجفين وقوى العدوان أن الشعب اليمني مستمر في ميادين العمل لبناء الوطن والدفاع عنه.


وثمن وزير التربية والتعليم جهود قيادة المحافظة والسلطة المحلية ومكتب التربية في إنجاح العملية التعليمية وصولا إلى الامتحانات.


رافق وزير التربية، أمين محلي المحافظة صالح المخلوس ومدير عام المناهج بوزارة التربية ومدير مكتب التربية وعدد من المختصين بوزارة التربية.


إلى ذلك تفقد عضو اللجنة العليا للاختبارات إسماعيل زيدان ومعه عضو اللجنة الفنية مصطفى المروني سير امتحانات الشهادة الأساسية والتي تقدم لها 272 ألفاً و 819 طالباً وطالبة موزعين على ألفين و 350 مركزاً امتحانياً .


حيث اطلعا علی سير الامتحانات في يومها الأول بمدارس الشهيد الكبسي ، الشهيد القديمي ، مركز الميثاق بأمانة العاصمة ، مستمعين من القائمين علی تلك المدارس إلی شرح عن الجهود المبذولة لتوفير الأجواء الملائمة للطلاب لأداء امتحاناتهم .


ونوّه زيدان و المروني بمستوى الانضباط في المراكز الامتحانية ، وحثا الطلاب والطالبات على بذل مزيد من الجهد في التحصيل العلمي وتحقيق المراتب المتقدمة .


وفي سياق متصل دشن أمين عام المجلس المحلي لأمانة العاصمة أمين محمد جمعان ، اليوم امتحانات الشهادة العامة الأساسية للعام الدراسي 2016- 2017م في العاصمة صنعاء.


ويبلغ عدد المتقدمين للامتحانات العامة الأساسية 48 ألف طالبا وطالبة موزعين على 107 مراكز امتحانية  في عموم مدارس مديريات أمانة العاصمة العشر.


وتعرف أمين محلي العاصمة ومعه رئيس لجنة الشئون الاجتماعية بمحلي الأمانة حمود النقيب ورئيس لجنة الخدمات عادل العقاري ومدير مكتب التربية والتعليم بالأمانة محمد الفضلي خلال زيارتهم التفقدية لعدد من المدارس في مديريتي السبعين وشعوب على انطباعات الطلاب والطالبات عن مستوى الامتحانات في يومها الأول،. واستمعو من القائمين على تلك المراكز الي شرح حول الجهود المبذولة لتوفير الأجواء الملائمة لأبنائنا الطلاب.


وأشار جمعان الي أهمية الاختبارات كأداة لقياس اداء الطلاب ومستوى العملية التعليمية خلال العام الدراسي .. مشيدا بالإقبال الكثيف للطلاب على المراكز الامتحانية سواء الأساسي أو الثانوي و بالجهود المبذولة والترتيبات الجارية لتوفير الأجواء الملائمة لأبنائنا الطلاب ومستوى الانضباط , متمنيا لأبنائه وبناته الطلبة التوفيق والنجاح في أداء الامتحانات وحصد الدرجات المتميزة .



ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

يرحب الموقع بآراء الزوار وتعليقاتهم حول هذه المادة تحديداً، دون الخروج عن موضوع المادة، كما نرجو منكم عدم استعمال ألفاظ خارجة عن حدود اللياقة حتي يتم نشر التعليق، وننوه أن التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع.
الاسم:

التعليق:

ستنتصر ثورة عمدت بالدم
بقلم .,نوال أحمد
ثورة 21 سبتمبر .. ماذا تعني ؟؟؟
بقلم / شبيب الاغبري.
غلاب ...وقبح الارتزاق
الشاهد برس - بقلم / عبده العبدلي

فيـديو- خطاب الرئيس صالح للشعب اليمني مساء الأربعاء 17 فبراير
دك مطار نجران بـاكثر من 50 صاروخا
كلمة الزعيم علي عبدالله صالح اليوم من امام منزله الذي تعرض لغارة جوية
القنبلة الفراغية بالتصوير البطئ