Facebook Twitter Youtube RSS
الإثنين, 24-يوليو-2017 الساعة: 03:40 م - آخر تحديث: 09:57 م (57: 06) بتوقيت غرينتش

 - حذرت الجمعية اليمنية لحماية المستهلك جمهور المستهلكين من شراء أو تناول حليب الربيع أو عصير الربيع كونه غير صالح للاستخدام الادمي.

- حذرت الجمعية اليمنية لحماية المستهلك جمهور المستهلكين من شراء أو تناول حليب الربيع أو عصير الربيع كونه غير صالح للاستخدام الادمي.
الخميس, 13-يوليو-2017
الشاهدبرس -
حذرت الجمعية اليمنية لحماية المستهلك جمهور المستهلكين من شراء أو تناول حليب الربيع أو عصير الربيع كونه غير صالح للاستخدام الادمي.

وقالت مصادر اقتصاديه انه تم ضبط وتحريز كمية 8900 كرتون عصائر الربيع من قبل مكتب الصناعة والتجارة بالأمانة وكذلك2527 كرتون حليب الربيع كونها غير صالحة للاستخدام .

وبحسب المصادر فقد تم إحالة مؤسسة الغراسي للنيابة العامة بموجب مذكرة مكتب الصناعة والتجارة المؤرخة 12 يوليو 2017 م بشأن قيامة ببيع حليب وعصائر الربيع غير صالحة للاستخدام الادمي وكذلك التصرف بالكميات المحتجزة بالمخازن وغير الصالحة للإستخدام .

وفي تصريح صحفي قال رئيس الجمعية فضل منصور إن الجمعية تطالب عموم المستهلكين بعدم شراء او تناول حليب او عصائر الربيع سعودي المنشأ.

واضاف ان الجمعية تدعو النائب العام للتوجيه الى نيابة الصناعة والتجارة بسرعة اتخاذ الإجراءات القانونية لحماية المستهلكين من العبث الحاصل بصحتهم وسلامتهم وفقا لقانون حماية المستهلك رقم 46 لسنة 2008 وتعتبر من القضايا المستعجلة وفقا لنص القانون


ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

يرحب الموقع بآراء الزوار وتعليقاتهم حول هذه المادة تحديداً، دون الخروج عن موضوع المادة، كما نرجو منكم عدم استعمال ألفاظ خارجة عن حدود اللياقة حتي يتم نشر التعليق، وننوه أن التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع.
الاسم:

التعليق:

ياأنصارالله
عبدالغني الريدي
ولليمنية كلااااااام أخر
الشاهد برس - بقلم / نبيل محمد الحيدري
اليمن .. 25 مليون في دائرة الموت !
‏بقلم أ. علي ﺍﻟﺤﻤﻴﺮﻱ

فيـديو- خطاب الرئيس صالح للشعب اليمني مساء الأربعاء 17 فبراير
دك مطار نجران بـاكثر من 50 صاروخا
كلمة الزعيم علي عبدالله صالح اليوم من امام منزله الذي تعرض لغارة جوية
القنبلة الفراغية بالتصوير البطئ