Facebook Twitter Youtube RSS
الجمعة, 22-سبتمبر-2017 الساعة: 04:34 م - آخر تحديث: 01:10 ص (10: 10) بتوقيت غرينتش

 - نفت وزارة التربية والتعليم ما تناقلته بعض المواقع الإلكترونية وصفحات في التواصل الإجتماعي حول وجود اختلالات مواكبة لسير اختبارات الشهادة العامة " أساسي، ثانوي " .

- نفت وزارة التربية والتعليم ما تناقلته بعض المواقع الإلكترونية وصفحات في التواصل الإجتماعي حول وجود اختلالات مواكبة لسير اختبارات الشهادة العامة " أساسي، ثانوي " .
الجمعة, 14-يوليو-2017
الشاهدبرس -
نفت وزارة التربية والتعليم ما تناقلته بعض المواقع الإلكترونية وصفحات في التواصل الإجتماعي حول وجود اختلالات مواكبة لسير اختبارات الشهادة العامة " أساسي، ثانوي " .

وأكد عضو اللجنة العليا للاختبارات إسماعيل زيدان أن ما تناقلته تلك المواقع من أخبار وصور مفبركة ما هي إلا محض افتراء ولا أساس لها من الصحة .

وأهاب بالجميع تحري الدقة والمصداقية والإبتعاد عن الدعايات المغرضة التي تهدف إرباك المشهد التربوي وإضعاف الجهود المبذولة لإنجاح العملية الإمتحانية بإعتبارها مسؤولية وطنية سيما في ظل الظروف الإستثنائية التي تمر بها البلاد جراء إستمرار العدوان والحصار.

وأشار زيدان إلى وجود لجان إشراف ميدانية مركزية ومحلية على مستوى المديريات والمحافظات تعمل على مراقبة سير الإختبارات ورصد أي إختلالات قد تواكبها ورفع تقارير يومية للجنة العليا للإختبارات لإتخاذ الإجراءات والمعالجات القانونية اللازمة في أسرع وقت حرصا على إنجاح العملية الإمتحانية ومستقبل الطلاب.

ودعا إلى تضافر الجهود والتفاعل الإيجابي من خلال الإبلاغ بشكل رسمي بإسم المركز ومقدم البلاغ عن أي إختلالات قد تظهر في أي مركز إمتحاني ليتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وضمان تصحيح تلك الإختلالات إن وجدت بعيدا عن الإنجرار وراء الإشاعات المغرضة.


ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

يرحب الموقع بآراء الزوار وتعليقاتهم حول هذه المادة تحديداً، دون الخروج عن موضوع المادة، كما نرجو منكم عدم استعمال ألفاظ خارجة عن حدود اللياقة حتي يتم نشر التعليق، وننوه أن التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع.
الاسم:

التعليق:

ستنتصر ثورة عمدت بالدم
بقلم .,نوال أحمد
ثورة 21 سبتمبر .. ماذا تعني ؟؟؟
بقلم / شبيب الاغبري.
غلاب ...وقبح الارتزاق
الشاهد برس - بقلم / عبده العبدلي

فيـديو- خطاب الرئيس صالح للشعب اليمني مساء الأربعاء 17 فبراير
دك مطار نجران بـاكثر من 50 صاروخا
كلمة الزعيم علي عبدالله صالح اليوم من امام منزله الذي تعرض لغارة جوية
القنبلة الفراغية بالتصوير البطئ