Facebook Twitter Youtube RSS
الجمعة, 22-سبتمبر-2017 الساعة: 04:29 م - آخر تحديث: 01:10 ص (10: 10) بتوقيت غرينتش

 - حذرت الهيئة الهيئة العليا للادوية تجار ومستوردي المحاليل الوريدية بعدم بيع مخزونهم من المحاليل الوريدية لتجار الجملة إلا بنسبة لا تزيد عن 20 بالمائة، من إجمالي الكميات المستوردة.

- حذرت الهيئة الهيئة العليا للادوية تجار ومستوردي المحاليل الوريدية بعدم بيع مخزونهم من المحاليل الوريدية لتجار الجملة إلا بنسبة لا تزيد عن 20 بالمائة، من إجمالي الكميات المستوردة.
السبت, 15-يوليو-2017
الشاهدبرس -
حذرت الهيئة الهيئة العليا للادوية تجار ومستوردي المحاليل الوريدية بعدم بيع مخزونهم من المحاليل الوريدية لتجار الجملة إلا بنسبة لا تزيد عن 20 بالمائة، من إجمالي الكميات المستوردة.

وقالت الهيئة في اجتماعها اليوم بصنعاء برئاسة رئيس الهيئة الدكتور محمد المداني، ان هذا القرار يأتي ضمن الإجراءات المتخذة من قبل الهيئة للحفاظ على استقرار السوق الدوائية في ظل استمرار الحصار والعدوان.

وشددت الهيئة على مستوردي المحاليل الالتزام بالبيع المباشر للصيدليات والمرافق الصحية بما يتناسب مع احتياج كل مرفق وموافاة إدارة الرقابة بالهيئة بكشوفات التوزيع أولا بأول.. مؤكدة أنه سيتم تحميل المخالفين المسؤولية القانونية.

وأقرت الهيئة استيراد كمية من المحاليل الوريدية في إطار جهود مواجهة وباء الكوليرا، وكذا تفعيل دور الرقابة على الوكلاء المستوردين للمحاليل الوريدية.

وأكدت الهيئة أهمية التسريع في إدخال المحاليل الوريدية وفي المقدمة المحلول الخاص بالكوليرا "الرنجر" من قبل الشركات الخاصة التي تم الموافقة عليها لاستيراد تلك المحاليل بكميات كبيرة تغطي الطلب عليها في ظل انتشار الكوليرا.

وكلف الاجتماع ثلاث فرق للنزول الميداني وسحب كشوفات التوزيع عن مخزون المحاليل من الوكلاء المستوردين والتأكيد على أهمية الإسراع في استيراد تلك المحاليل ومنها محلول "الرنجر" الخاص بالكوليرا وبكمية أثنين مليون قربة.


ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

يرحب الموقع بآراء الزوار وتعليقاتهم حول هذه المادة تحديداً، دون الخروج عن موضوع المادة، كما نرجو منكم عدم استعمال ألفاظ خارجة عن حدود اللياقة حتي يتم نشر التعليق، وننوه أن التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع.
الاسم:

التعليق:

ستنتصر ثورة عمدت بالدم
بقلم .,نوال أحمد
ثورة 21 سبتمبر .. ماذا تعني ؟؟؟
بقلم / شبيب الاغبري.
غلاب ...وقبح الارتزاق
الشاهد برس - بقلم / عبده العبدلي

فيـديو- خطاب الرئيس صالح للشعب اليمني مساء الأربعاء 17 فبراير
دك مطار نجران بـاكثر من 50 صاروخا
كلمة الزعيم علي عبدالله صالح اليوم من امام منزله الذي تعرض لغارة جوية
القنبلة الفراغية بالتصوير البطئ