Facebook Twitter Youtube RSS
الجمعة, 22-سبتمبر-2017 الساعة: 04:28 م - آخر تحديث: 01:10 ص (10: 10) بتوقيت غرينتش

 - تفقدت وكيل وزارة التربية والتعليم لقطاع تعليم الفتاة الدكتورة إشراق الحكيمي اليوم سير اختبارات الثانوية العامة في عدد من المراكز الامتحانية بأمانة العاصمة.

- تفقدت وكيل وزارة التربية والتعليم لقطاع تعليم الفتاة الدكتورة إشراق الحكيمي اليوم سير اختبارات الثانوية العامة في عدد من المراكز الامتحانية بأمانة العاصمة.
الأحد, 16-يوليو-2017
الشاهد برس - صنعاء -
تفقدت وكيل وزارة التربية والتعليم لقطاع تعليم الفتاة الدكتورة إشراق الحكيمي اليوم سير اختبارات الثانوية العامة في عدد من المراكز الامتحانية بأمانة العاصمة.
واستمعت وكيل الوزارة خلال زيارتها لمركزي شهداء السبعين و جويرية بنت الحارث إلى شرح موجز من القائمين على المركزين حول الجهود المبذولة لتوفير الأجواء الملائمة للطلاب والطالبات.
و أكدت الدكتورة الحكيمي أهمية تضافر الجهود لضمان انجاح الامتحانات، منوهة بمستوى الانضباط الذي لمسته في المركزين .
ودعت أولياء الأمور إلى تهيئة الأجواء وتخفيف الضغوط النفسية عن أبنائهم بما يمكنهم من استذكار ومراجعة دروسهم لحصد الدرجات العليا .
إلى ذلك اطلعت وكيل وزارة التربية على سير الامتحان بمركز شهداء الجوية الامتحاني الذي تعرض محيطه لقصف طيران العدوان خلال تأدية الطالبات لامتحان مادة الفيزياء.
وأوضحت مدير المركز الامتحاني نورة زيلع أن طيران العدوان استهدف قاعدة الديلمي الواقعة في محيط المركز ما أدى إلى حالة من الارتباك والخوف في أوساط الطالبات، وقالت " الحمدلله استطعنا احتواء الموقف وتهدئة الطالبات وبث الطمأنينة في نفوسهن وتشجيعهن على مواصلة الامتحان".
فيما أكدت طالبات المركز صمودهن ومواصلتهن لامتحاناتهن، ووجهن رسالة للعدوان الغاشم قائلات: "لن يثنينا استهدافكم لمحيط المركز الامتحاني عن استكمال امتحاناتنا".
رافقها خلال الزيارة الاخ محمد مرشد القشائي نائب مدير عام الاعلام والنشر التربوي



ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

يرحب الموقع بآراء الزوار وتعليقاتهم حول هذه المادة تحديداً، دون الخروج عن موضوع المادة، كما نرجو منكم عدم استعمال ألفاظ خارجة عن حدود اللياقة حتي يتم نشر التعليق، وننوه أن التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع.
الاسم:

التعليق:

ستنتصر ثورة عمدت بالدم
بقلم .,نوال أحمد
ثورة 21 سبتمبر .. ماذا تعني ؟؟؟
بقلم / شبيب الاغبري.
غلاب ...وقبح الارتزاق
الشاهد برس - بقلم / عبده العبدلي

فيـديو- خطاب الرئيس صالح للشعب اليمني مساء الأربعاء 17 فبراير
دك مطار نجران بـاكثر من 50 صاروخا
كلمة الزعيم علي عبدالله صالح اليوم من امام منزله الذي تعرض لغارة جوية
القنبلة الفراغية بالتصوير البطئ