Facebook Twitter Youtube RSS
السبت, 18-نوفمبر-2017 الساعة: 06:35 م - آخر تحديث: 11:41 م (41: 08) بتوقيت غرينتش

 -  حصل الزميل الصحفي فاروق مقبل الكمالي على الترتيب الثاني على مستوى الوطن العربي بعد اجتيازه اختبارات الدورة التدريبية الخاصة بأساسيات التصوير الفوتوغرافي النظرية والعملية التي نظمتها إدارة المواهب الفوتوغرافية العربية ومقرها الأردن عن بعد خلال الفترة من 20-29 مايو 2017م .

- حصل الزميل الصحفي فاروق مقبل الكمالي على الترتيب الثاني على مستوى الوطن العربي بعد اجتيازه اختبارات الدورة التدريبية الخاصة بأساسيات التصوير الفوتوغرافي النظرية والعملية التي نظمتها إدارة المواهب الفوتوغرافية العربية ومقرها الأردن عن بعد خلال الفترة من 20-29 مايو 2017م .
السبت, 15-يوليو-2017
الشاهد برس - صنعاء -
الكمالي يحصل على الترتيب الثاني في أساسيات التصوير على المستوى العربي

 

حصل الزميل الصحفي فاروق مقبل الكمالي على الترتيب الثاني على مستوى الوطن العربي بعد اجتيازه اختبارات الدورة التدريبية الخاصة بأساسيات التصوير الفوتوغرافي النظرية والعملية التي نظمتها إدارة المواهب الفوتوغرافية العربية ومقرها الأردن عن بعد خلال الفترة من 20-29 مايو 2017م .

يذكر أنه شارك في الدورة التدريبية العشرات من  منتسبي المواهب العربية  من 19 دولة عربية.

 


ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

يرحب الموقع بآراء الزوار وتعليقاتهم حول هذه المادة تحديداً، دون الخروج عن موضوع المادة، كما نرجو منكم عدم استعمال ألفاظ خارجة عن حدود اللياقة حتي يتم نشر التعليق، وننوه أن التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع.
الاسم:

التعليق:


فيـديو- خطاب الرئيس صالح للشعب اليمني مساء الأربعاء 17 فبراير
دك مطار نجران بـاكثر من 50 صاروخا
كلمة الزعيم علي عبدالله صالح اليوم من امام منزله الذي تعرض لغارة جوية
القنبلة الفراغية بالتصوير البطئ