Facebook Twitter Youtube RSS
السبت, 18-نوفمبر-2017 الساعة: 06:45 م - آخر تحديث: 11:41 م (41: 08) بتوقيت غرينتش

 - عقدت الهيئة الإدارية والرقابيه والاستشارية والتأسيسيه لنقابة مشايخ وعقال امانة العاصمة امس السبت اجتماعها الدوري السابع في منزل رئيس النقابة الدكتور حميد المطري والذي ترأس الاجتماع الدوري للهيئه الاداريه وبحضور  أعضاء الهيئة الإدارية والرقابيه والاستشارية والتأسيسية.

- عقدت الهيئة الإدارية والرقابيه والاستشارية والتأسيسيه لنقابة مشايخ وعقال امانة العاصمة امس السبت اجتماعها الدوري السابع في منزل رئيس النقابة الدكتور حميد المطري والذي ترأس الاجتماع الدوري للهيئه الاداريه وبحضور أعضاء الهيئة الإدارية والرقابيه والاستشارية والتأسيسية.
الأحد, 16-يوليو-2017
الشاهدبرس -

عقدت الهيئة الإدارية والرقابيه والاستشارية والتأسيسيه لنقابة مشايخ وعقال امانة العاصمة امس السبت اجتماعها الدوري السابع في منزل رئيس النقابة الدكتور حميد المطري والذي ترأس الاجتماع الدوري للهيئه الاداريه وبحضور أعضاء الهيئة الإدارية والرقابيه والاستشارية والتأسيسية.

وناقش الاجتماع عدد من القضايا المدرجة على جدول الاعمال وفي مقدمتها الخطة المقدمة من عدد من اللجان المتخصصة.
وفي الاجتماع تحدث رئيس النقابة حول أهمية دور المشايخ والعقال بامانة العاصمة في حفظ الامن في المجتمع والمساهمة في حل قضايا الناس ومشاكلهم، والحضور الفاعل في جميع القضايا الوطنية.

وأشاد رئيس النقابة بدور عقال ومشايخ امانة العاصمة المجاهدين والحاضرين في جبهات القتال للدفاع عن شرف وكرامة الوطن.

كما أشاد رئيس النقابة بالمشايخ والعقال الذين تحدثوا عبر إذاعة وطن للدفاع عن المشايخ والعقال ، مؤكدا ان حضورهم كان مميزا، كما اعرب عن شكره لإذاعة وطن والتي اتاحت للعقال مساحة لتوضيح رؤيتهم وايصال أصواتهم الى المجتمع.

كما استعرض الاجتماع الخطط المقدمة من رئيس النقابة والأمين العام وكذا المقدمة من مسؤول العلاقات العامة والاعلام والمسؤول الاجتماعي، إضافة الى ضم خطة العمل المقدمة من رئيس لجنة الرقابة الشيخ عبدالمنان المجهلي وإقرارها ضمن الخطة العامة للنقابة.

كما اقر الاجتماع ان تعطى بقية اللجان التي لم تقدم خططها فرصة لانجاز خططها وتقديمها الى الاجتماع القادم كفرصه اخيره ، إضافة الى التأكيد على ضرورة انجاز اللائحة المالية وتقديمها الى الاجتماع القادم.


كما ناقش الاجتماع التقرير المالي الشفهي المقدم من المسؤول المالي منصور الناهمي على ان يقدم تقريرا ماليا تفصيليا الى الاجتماع القادم.

واقر الاجتماع مخاطبة امانة العاصمة لعقد اجتماع مع قيادة الأمانة لحل مشاكل ازدواجية العقال والختومات وتكليف مسؤول المتابعة الشيخ يوسف الماوري بمتابعة المذكرات الصادرة من النقابة الى امانة العاصمة وغيرها ورفع تقرير في كل اجتماع دوري بما تم إنجازه.

كما تم تكليف ممثلي المديريات في النقابة بالرفع الى الاجتماع القادم عن المشاكل الموجودة في المديريات من ازدواجية العقال والختومات.

وأقر الاجتماع وبناء على طلب الهيئة التأسيسية عقد اجتماع الأسبوع القادم مع الهيئة الادارية لمناقشة المذكرات المقدمه منها على ان يتم طبع عدد من النسخ من المذكرة وتوزيعها على أعضاء الهيئه الاداريه ليتسنى لهم دراستها وابداء أي ملاحظات حولها .

كما اكد الاجتماع على أهمية مطالبة امانة العاصمة وشرطة العاصمة بعقد اجتماع مع الجانب الأمني لمناقشة عدد من القضايا التي تخص العقال .

واقر الاجتماع الرفع الى امين العاصمة بمخاطبة مدير عام الواجبات الزكوية بالامانة بإعادة العشر (10%) واخلاء عهدة العقال من العهدة ورفع المتخلفين من العقال الذين لم يسددوا الزكاة.

كما تم الاتفاق على تكرار مخاطبة امين العاصمة بصرف السلة الغذائية الخاصة بالمشايخ والعقال اسوة بزملائهم من أعضاء المجالس المحلية وكذا ظلب امانه العاصمه بمخاطبه وزاره الماليه بصرف مستحقات المشايخ والعقال المتأخره.

واقر الاجتماع تكليف لجنة لتعديل النظام الأساسي واللائحة الداخلية للنقابة برئاسة الشيخ عبدالعليم البركاني والشيخ القاضي مصطفى الجعدبي نائبآ وعضوية الشيخ عبدالمنان االمجهلي والشيخ محمد البطاحي مقررا والشيخ غمدان ابوالرجال والشيخ محمد الكميم والشيخ منصور الناهمي وعضو من الهيئه التأسيسيه يسميه الشيخ محمد العماري رئيس الهيئه التأسيسيه.

كما واتخذت جمله من القرارات الاداريه التي تعالج الاختلالات وتحسن العمل.

وكان لموضوع مقر النقابة الجانب الاكثر من النقاش نظرا لاهميته في انجاح خطط وبرامج وطموحات النقابه.

واستعرض الرئيس ونائبه والامين العام الجهود التي بذلت ولازالت لافتتاح المقر.

وقد اقر الحاضرون جميعا استمرار رئيس النقابه ونائبه والامين العام في جهودهم الحثيثه لافتتاح المقر خلال هذا الشهر على ان يكون الاجتماع القادم في المقر باذن الله.


هذا وقد كان لعدد من المجتمعون مداخلات قيمه ورائعه ساهمت في نجاح الاجتماع وخروجه بقرارات ممتازه.


ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

يرحب الموقع بآراء الزوار وتعليقاتهم حول هذه المادة تحديداً، دون الخروج عن موضوع المادة، كما نرجو منكم عدم استعمال ألفاظ خارجة عن حدود اللياقة حتي يتم نشر التعليق، وننوه أن التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع.
الاسم:

التعليق:


فيـديو- خطاب الرئيس صالح للشعب اليمني مساء الأربعاء 17 فبراير
دك مطار نجران بـاكثر من 50 صاروخا
كلمة الزعيم علي عبدالله صالح اليوم من امام منزله الذي تعرض لغارة جوية
القنبلة الفراغية بالتصوير البطئ