Facebook Twitter Youtube RSS
الأحد, 19-نوفمبر-2017 الساعة: 11:50 ص - آخر تحديث: 01:43 ص (43: 10) بتوقيت غرينتش

 - ينتظر المئات من الرياضيين والشباب بعين المراقب, ما سيصدر من توجيهات رسمية من قبل النائب العام بشأن قضية اغتيال نجم المنتخب اليمني لفئتي الناشئين والشباب لاعب نادي أهلي صنعاء  لكرة القدم الكابتن أيمن دحروج على ايدي عصابة ثبت تورطها في اعمال وممارسات لا اخلاقية.

- ينتظر المئات من الرياضيين والشباب بعين المراقب, ما سيصدر من توجيهات رسمية من قبل النائب العام بشأن قضية اغتيال نجم المنتخب اليمني لفئتي الناشئين والشباب لاعب نادي أهلي صنعاء لكرة القدم الكابتن أيمن دحروج على ايدي عصابة ثبت تورطها في اعمال وممارسات لا اخلاقية.
الأحد, 16-يوليو-2017
الشاهدبرس -


ينتظر المئات من الرياضيين والشباب بعين المراقب, ما سيصدر من توجيهات رسمية من قبل النائب العام بشأن قضية اغتيال نجم المنتخب اليمني لفئتي الناشئين والشباب لاعب نادي أهلي صنعاء لكرة القدم الكابتن أيمن دحروج على ايدي عصابة ثبت تورطها في اعمال وممارسات لا اخلاقية.

ويترقب الكثير من الرياضيين واصدقاء واهالي الشهيد دحروج, ان يمارس النائب العام دوره الهام في اعادة القضية الى مسارها العادل وذلك بعد ان جرى التلاعب في القضية من قبل عدد من ضعفاء النفوس في الجهازين الامني والقضائي مقابل الاموال التي يدفعها احد المتورطين الاساسيين في القضية ويدعى محمد سران.

وحسب ما تناقلته الأوساط الاجتماعية فإن مجموعة مكونة من عدة اشخاص قامت باستدراج اللاعب ايمن دحروج في فبراير الماضي والقوا به من سطح عمارة سكنية في منطقة حدة.

وقد اكد عدد كبير من أصدقاء الفقيد ان هناك ملابسات لم تكشف حتى الآن وراء مقتل ايمن دحروج ، حيث أوضحوا ان ايمن تعرض للابتزاز والقتل بعد ان اوهمته العصابة بأنها ستقوم بشراء سيارته.

واشاروا الى ان الكابتن ايمن اخبر والدته انه سيذهب لبيع سيارته بعد ان اتفق مع أشخاص على البيع والمبلغ ،
وعقب قيام المتهم الثاني خالد دجران باستدراج الضحية الى احدى الشقق المفروشة حاول افراد العصابةاستغلال اللعب ايمن دحروج الذي كان يهم ببيع سيارته قبل مغادرته الى قطر ضمن المنتخب الوطني, الان القدر حال دون ذلك حيث اقدمت العصابة على اغتياله ليتضح بعدها ومن خلال التحقيقات الرسمية ان افراد العصابة متورطون في اعمال مخلة بالاداب وقد حاولوا استدراج اللاعب دحروج, الا ان الاخير وبعد ان اتضحت له حقيقة العصابة, وبانه تعرض للاحتيال حاول الانسحاب الا ان افراد العصابة فضلت ان ترديه قتيلا علها تخفي حقيقة افعالها.

وأضاف مجموعة اخرى من زملاء شهيد الغدر والخيانة الذين تمكنوا من رؤية ايمن قبل ادخاله إلى ثلاجة المستشفى أن ايمن تعرض لعدة طعنات ، وما أثار استغرابهم معرفتهم بوجود بصمات ايمن على أوراق بيع السيارة في إشارة إلى انه تعرض لابتزاز ومن ثم قتل .

وحتى الآن مازالت جثة ايمن في ثلاجة أحد المستشفيات حتى تتضح حقيقة قتله .. في حين تسعى بعض العناصر الخبيثة الى تغيير مسار القضية وتصويرها على انها حادثة سقوط.

ويطالب لاعبو المنتخب والنادي أهلي صنعاء وأصدقاء الفقيد, النائب العام بتشريح الجثة على ايدي اطباء نزيهين والكشف عن حقيقة الجريمه والايادي التي تقف وراءها .

وكانت الاسابيع الماضية شهدت وقفات احتجاجية وفعاليات رياضية طالبت في مجملها بتحقيق العدالة وضبط المجرمين المتورطين في اغتيال النجم ايمن دحروج


ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

يرحب الموقع بآراء الزوار وتعليقاتهم حول هذه المادة تحديداً، دون الخروج عن موضوع المادة، كما نرجو منكم عدم استعمال ألفاظ خارجة عن حدود اللياقة حتي يتم نشر التعليق، وننوه أن التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع.
الاسم:

التعليق:


فيـديو- خطاب الرئيس صالح للشعب اليمني مساء الأربعاء 17 فبراير
دك مطار نجران بـاكثر من 50 صاروخا
كلمة الزعيم علي عبدالله صالح اليوم من امام منزله الذي تعرض لغارة جوية
القنبلة الفراغية بالتصوير البطئ