Facebook Twitter Youtube RSS
السبت, 18-نوفمبر-2017 الساعة: 06:42 م - آخر تحديث: 11:41 م (41: 08) بتوقيت غرينتش

 - اجتمعت النقابة العامة للنقل البري بالعاصمة صنعاء لمناقشة تحسين خدمات شركات النقل ومعالجة المشاكل التي تتعرض لها حركة سير الركاب في النقاط الأمنية ووضع الحلول اللازمة لها.

- اجتمعت النقابة العامة للنقل البري بالعاصمة صنعاء لمناقشة تحسين خدمات شركات النقل ومعالجة المشاكل التي تتعرض لها حركة سير الركاب في النقاط الأمنية ووضع الحلول اللازمة لها.
السبت, 29-يوليو-2017
الشاهد برس_صنعاء -

اجتمعت النقابة العامة للنقل البري بالعاصمة صنعاء لمناقشة تحسين خدمات شركات النقل ومعالجة المشاكل التي تتعرض لها حركة سير الركاب في النقاط الأمنية ووضع الحلول اللازمة لها.


في بداية الاجتماع الذي ترأسه الأخ الأستاذ/صفوان الناشري – رئيس النقابة رحب بملاك ومدراء شركات النقل في الجمهورية واليمنية وهنأ الأخ/ جميل نعمان بمنحة الثقة بإدارة شركة راحة.


وخلال الاجتماع تم مناقشة المشاكل التي تعاني منها شركات النقل الدولية والمحلية في اليمن واتفق الحاضرون على مخاطبة الجهات الرسمية والأمنية لتذليل كل الصعاب وعمل آليات واضحة للقيام بمهامهم، وأكد المجتمعون التزامهم بالتعاون مع هذه الجهات التي سيقوم الأستاذ/ وليد الوادعي – رئيس الهيئة العامة للنقل البري بمتابعتها بالتخاطب معها رسمياً وكذا توحيد تسعيرة الإركاب بين المحافظات اليمنية وخارجها.


وقد أوضح مسئولي النقابة أن هذا الاجتماع أتى استجابة لطلبات شركات النقل المحلي والدولي من اجل معالجة المشاكل والعراقيل التي يعاني منها المسافرين على امتداد الخطوط من قبل بعض النقاط الأمنية المنتشرة على مستوى محافظات الجمهورية، وكذا انقطاع الخطوط بسبب السيول وخراب بعض الطرق وعدم جاهزيتها نظراً لعدم صيانتها بشكل دوري ومستمر، واقروا خلال الاجتماع تحسين الخدمات التي تقدمها الشركات في جميع المحافظات بما يعود بالنفع للمسافرين.


من جانب اخر أكد خبراء اقتصاديون بان شركات النقل في اليمن اصبحت تعمل علي تقليص رحلاتها ماسيترتب على ذلك شلل في نشاط النقل باليمن وتضرر عدد كبير من العاملين في هذه الشركات ما سيجعل المسافرين عرضة للاستغلال كما هو حاصل في بعض المحافظات وسيكون المواطن اليمني هو المتضرر الأكبر حيث أصبح لا يحتمل اي استغلال نتيجة انقطاع الرواتب وتردي الاوضاع الاقتصادية والأمنية التي تمر بها بلادنا.


واكدوا ان شركات النقل البري اصبحت الرابط الوحيد لليمنيين في الداخل والخارج بعد أن أصبح اليمن معزول  على العالم جراء الحصار البري والبحري والجوية.



ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

يرحب الموقع بآراء الزوار وتعليقاتهم حول هذه المادة تحديداً، دون الخروج عن موضوع المادة، كما نرجو منكم عدم استعمال ألفاظ خارجة عن حدود اللياقة حتي يتم نشر التعليق، وننوه أن التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع.
الاسم:

التعليق:


فيـديو- خطاب الرئيس صالح للشعب اليمني مساء الأربعاء 17 فبراير
دك مطار نجران بـاكثر من 50 صاروخا
كلمة الزعيم علي عبدالله صالح اليوم من امام منزله الذي تعرض لغارة جوية
القنبلة الفراغية بالتصوير البطئ