Facebook Twitter Youtube RSS
السبت, 25-يناير-2020 الساعة: 03:11 ص - آخر تحديث: 07:27 م (27: 04) بتوقيت غرينتش
عاجل : الحوثي يبارك للشعب اليمني الانتصار في أهم جبهة بمحافظة صنعاء “التفاصيل”  -  الإمارات أكثر العرب تبادلاً للتجارة مع إيران شقاق السياسة وعناق الاقتصاد..علاقة مصالح  -  الإمارات أكثر العرب تبادلاً للتجارة مع إيران شقاق السياسة وعناق الاقتصاد..علاقة مصالح  -  إستياءشعبي واسع من تماهي أشرف المتوكل مع الفاسدين وأبناءفرع العدين يناشدون قائدالثورة  -  صندوق رعاية المعاقين ينظم اللقاء التشاوري الأول بين وزارة المالية وممثلي ذوي الإعاقة   -  حلقة نقاشية حول ترجمة دليل معايير وكالة الاعتماد الأوروبية بجامعة الأندلس  -   بعد أزمة العقارات الخانقة ... صنعاء : تدشن أكبر مشروع سكني استثماري في اليمن ..   -  عاااجل : بشرى سارة للمستأجرين ... صنعاء : تدشن أكبر مشروع سكني استثماري في اليمن ..   -  المشاط يستقبل سفراء الاتحاد الأوروبي ويشدد على ضرورة فتح مطار صنعاء ودفع المرتبات   -  حكم قضائي مجحف بحق جراحي النخبة وجمعية العظام تناشد قائد الثورة بسرعة التدخل  -  

 - يستعد مركز روافد للدراسات وقياس الرأي ومركزه بالعاصمة اليمنية صنعاء لاطلاق موقعة الالكتروني على شبكة الانترنت .

- يستعد مركز روافد للدراسات وقياس الرأي ومركزه بالعاصمة اليمنية صنعاء لاطلاق موقعة الالكتروني على شبكة الانترنت .
السبت, 05-أغسطس-2017
الشاهدبرس -
يستعد مركز روافد للدراسات وقياس الرأي ومركزه بالعاصمة اليمنية صنعاء لاطلاق موقعة الالكتروني على شبكة الانترنت .

وقال مشرف الموقع ، الزميل جمال الغراب ان الشركة المصممة للموقع وضعت اللمسات الأخيرة الخاصة بالموقع التابع لمركز روافد للدراسات وقياس الرأي باليمن .

ومركز روافد ، تم تأسيسه قبل أشهر ، وقد سبق وان أجرى عدد من الدراسات الميدانية ، ودراسات الجدوى لأكثر من جهة ويضم في إدارته طاقم متخصص في وتنفيذ وأجراء الدارسات والبحوث الميدانية .

وأضاف الغراب ، ان موقع روافد سيشكل مرجعا مهما لجميع الجهات ، والمنظمات المحلية والدولية والمهتمين بالبحوث والدراسات ، وقياس الرأي .

مؤكدا ان جميع اعمال المركزمن دراسات وبحوث وفياس رأي ستنشر في الموقع ، خدمة للراغبين بالحصول على معلومات دون عناء .


ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

يرحب الموقع بآراء الزوار وتعليقاتهم حول هذه المادة تحديداً، دون الخروج عن موضوع المادة، كما نرجو منكم عدم استعمال ألفاظ خارجة عن حدود اللياقة حتي يتم نشر التعليق، وننوه أن التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع.
الاسم:

التعليق:


فيديو حرب الرياض وطهران
فيـديو- خطاب الرئيس صالح للشعب اليمني مساء الأربعاء 17 فبراير
دك مطار نجران بـاكثر من 50 صاروخا
كلمة الزعيم علي عبدالله صالح اليوم من امام منزله الذي تعرض لغارة جوية