Facebook Twitter Youtube RSS
السبت, 18-نوفمبر-2017 الساعة: 06:41 م - آخر تحديث: 11:41 م (41: 08) بتوقيت غرينتش

 - نفذ موظفي شركة واي للاتصلات صباح الاحد بصنعاء وقفة إحتجاجية مطالبين إدارة الشركة بتسليم رواتبهم كاملة و التي أصبحت تأجل لأشهر رغم توفر الإيرادات .

- نفذ موظفي شركة واي للاتصلات صباح الاحد بصنعاء وقفة إحتجاجية مطالبين إدارة الشركة بتسليم رواتبهم كاملة و التي أصبحت تأجل لأشهر رغم توفر الإيرادات .
الإثنين, 07-أغسطس-2017
الشاهدبرس -
نفذ موظفي شركة واي للاتصلات صباح الاحد بصنعاء وقفة إحتجاجية مطالبين إدارة الشركة بتسليم رواتبهم كاملة و التي أصبحت تأجل لأشهر رغم توفر الإيرادات .

وفي الوقفة الاحتجاجية اعلن الموظفين عن بدء الإجراءات التصعيدية و التي ستستمر حتى نيلهم جميع حقوقهم من رواتب متأخرة و ما التزمت به إدارة الشركة من حقوق امام الجهات الرسمية.

يذكر ان لجنة خاصة من الادارة العامه للتفتيش من وزارة الشؤون الاجتماعية و العمل قامت بالنزول و التفتيش على الشركة و التحقيق مع ادارتها بخصوص تعنتها المستمر تجاه حقوق الموظفين و الذي نتج عنه إلزام المدير التنفيذي للشركة بتوقيع محضر يتعهد فيه بصرف رواتب الموظفين اولا بأول دون تأخير و كذلك بحقوقهم المعلقة منذ سنوات.

وجاء تنفيذ الإجراءات التصعيدية بعد إقرار وزارة العمل بتنصل إدارة شركة واي بتعهداتها و عدم صرف رواتب الموظفين و مستحقاتهم مما دعى الموظفين الى التصعيد و تنفيذ وقفات إحتجاجية اكدو انها ستستمر بالتصاعد و التصعيد الى ان ينالوا حقوقهم المشروعة.

هذا وقد علقت لوحات في الشوارع تحت هاشتاق #انا_موظف_اتصالات_بلا_راتب.

وتعد هذه سابقة في عالم الاتصالات حيث ان موظفي الاتصالات هم الأفضل دخلاً من قطاعات العمل الاخرى بعد النفط.


ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

يرحب الموقع بآراء الزوار وتعليقاتهم حول هذه المادة تحديداً، دون الخروج عن موضوع المادة، كما نرجو منكم عدم استعمال ألفاظ خارجة عن حدود اللياقة حتي يتم نشر التعليق، وننوه أن التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع.
الاسم:

التعليق:


فيـديو- خطاب الرئيس صالح للشعب اليمني مساء الأربعاء 17 فبراير
دك مطار نجران بـاكثر من 50 صاروخا
كلمة الزعيم علي عبدالله صالح اليوم من امام منزله الذي تعرض لغارة جوية
القنبلة الفراغية بالتصوير البطئ