Facebook Twitter Youtube RSS
السبت, 18-نوفمبر-2017 الساعة: 06:40 م - آخر تحديث: 11:41 م (41: 08) بتوقيت غرينتش

 - إنتهازي بإمتياز .. مصلحجي يبحث عن ذاته ..أوفكاتوا سخر ما تعلمه للوصول إلى ما يعلمه ويريده ..منذ بداية ازمة البلاد حمل حقيبته بأسم الدفاع عن الوطن والشعب ، وتنقل في عواصم العالم والتقط صوره في كل ازقة وشوارع مدن العالم

- إنتهازي بإمتياز .. مصلحجي يبحث عن ذاته ..أوفكاتوا سخر ما تعلمه للوصول إلى ما يعلمه ويريده ..منذ بداية ازمة البلاد حمل حقيبته بأسم الدفاع عن الوطن والشعب ، وتنقل في عواصم العالم والتقط صوره في كل ازقة وشوارع مدن العالم
السبت, 12-أغسطس-2017
الشاهد برس_عبدالغفارسعيد -
إنتهازي بإمتياز .. مصلحجي يبحث عن ذاته ..أوفكاتوا سخر ما تعلمه للوصول إلى ما يعلمه ويريده ..منذ بداية ازمة البلاد حمل حقيبته بأسم الدفاع عن الوطن والشعب ، وتنقل في عواصم العالم والتقط صوره في كل ازقة وشوارع مدن العالم ، إلا تلك الاماكن التي كانت مقصده واغلق فيها هاتفه وفيها قضى معظم وقته ..!!
ضحك على بعض النافذين هناء وضحك على قيادة المؤتمر ، ومن جنيف إلى مصائفها ، مرورا بالقاهرة وبيروت ،رحلات مدفوعة التكاليف ..وكان من يشكك برحلاته أو ينصح بعدم الجدوى منها يتلقى سيلا من الشتائم والتهم والتخوين من المدعو ( المسوري محمد ) لتصل به الوقاحة حد إنه أقدم على ( تخوين ) رجل بحجم ومكانة د عبد الكريم الإرياني والتشكيك بنزاهته وذمته المالية ..؟!!
يحمل اليوم على ( انصار الله ) لأنهم أرجعوه من المطار واحرموه من رحلاته المكوكية رغم إن الرجل قدم لهم خطته وسيناريوهات بطولاته ومعاركه التي سيقوم بها مشفوعة بكشف التكاليف المطلوبة ، ولكن ( مبروم على مبروم لا ينفع ) تجاهل الخبرة طروحات ( المسوري ) وقال له احدهم ( إلمس ..وري ) ..؟!!
ليتحول الرجل بعد هذا إلى ( راسبوتين ) وأرتدى معطف العفة وهو لا يعرفها ، وظهر بثوب الرهبان وهو ليس براهب ..واخر نطحاته وجهت لوزير الداخلية وقصة او حكاية تعين مدير بحث جنائي جديد في الامانة .. تجاهل ( المسوري ) إن هناك مدير امن للأمانة وان هذا المدير هو من رفع ورشح المدير الجديد للبحث الذي لم ياتي من خارج الجهاز الأمني بل هو ابن الامن وأبن وزارة الداخلية ..فماذا يريد إذا المسوري ..؟!!
المسوري حسب الدور الذي يلعبه والمواقف التي يقفها ، رجل مهووس بجنون العظمة ومسكون بنرجسية قاتلة ، وينتمي لشريحة الإنتهازيبن المسكونيين بهوس الشهرة والظهور بغير حقيقتهم ..!!
هذا الرجل وفي قضية اخرى ذهب بعيدا في غطرسته وجنون عظمته وتدخل في قضية ظاهرها الدفاع عن المال العام وباطنها الاستحواذ على كم مليون يلطشها لجيبه ..!!
إنه الشخص الاكثر جهالة ومرض ونرجسية وتخلف وإنتهازي مركب ومن طراز أولئك الذين يتساقطون سريعا لأنهم يكشفون أوراقهم وبحماقة..!!
المسوري هاجم وزبر الداخلية بما ليس فيه ولا دليل يمتلكه المسوري يعطيه حق توجيه النقد للوزير الذي تعامل مع الامر بطرق فنية وإدارية وبمسئولية وليس هناك ثمة تجاوز يعطي المسوري حق التطاول غير المبرر ..لكنه وكما وصغه الرجل ( إلمس ..وري ) ؟!!
لا أدري ماذا يقصد ذاك ( الانصاري ) بالعبارة التي اطلقها على ( المسوري ) وهو الوحيد الذي يملك تفسيرها ..!!
لكن يبقى الجنان بحاجة للعقل أحيانا ..!!


ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

يرحب الموقع بآراء الزوار وتعليقاتهم حول هذه المادة تحديداً، دون الخروج عن موضوع المادة، كما نرجو منكم عدم استعمال ألفاظ خارجة عن حدود اللياقة حتي يتم نشر التعليق، وننوه أن التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع.
الاسم:

التعليق:


فيـديو- خطاب الرئيس صالح للشعب اليمني مساء الأربعاء 17 فبراير
دك مطار نجران بـاكثر من 50 صاروخا
كلمة الزعيم علي عبدالله صالح اليوم من امام منزله الذي تعرض لغارة جوية
القنبلة الفراغية بالتصوير البطئ