Facebook Twitter Youtube RSS
السبت, 18-نوفمبر-2017 الساعة: 06:28 م - آخر تحديث: 11:41 م (41: 08) بتوقيت غرينتش

 - وقعت مجموعة شاهر سعدان، الوكيل الحصري لشركة شِاومِي Xiaomi إتفاقية لبيع جميع منتجات شِاومِي لعملاء البنك بالتقسيط المريح بسعر النقد وبدون فوائد.

- وقعت مجموعة شاهر سعدان، الوكيل الحصري لشركة شِاومِي Xiaomi إتفاقية لبيع جميع منتجات شِاومِي لعملاء البنك بالتقسيط المريح بسعر النقد وبدون فوائد.
السبت, 26-أغسطس-2017
الشاهد برس_صنعاء -

وقعت مجموعة شاهر سعدان، الوكيل الحصري لشركة شِاومِي Xiaomi إتفاقية لبيع جميع منتجات شِاومِي لعملاء البنك بالتقسيط المريح بسعر النقد وبدون فوائد.


وذكرت المجموعة عبر صفحتها في الفيس بوك مِي يمن Mi Yemen بأنه وبموجب الإتفاقية يستطيع كل من يستلم مرتبه عبر البنك أو لديه وديعة في حسابه لديهم، الإستفادة من هذه الإتفاقية لشراء جميع منتجات شِاومِي ولمدد تقسيط مريحة تصل إلى ستة شهور.


يُذكر بأن شركة شِاومِي Xiaomi وعلامتها التجارية الرائدة مِي Mi تعتبر الأولى عالمياً في مجال الأجهزة الذكية القابلة للإرتداء، ورابع أكبر شركة إلكترونيات وهواتف نقالة وأنظمة ذكية مبيعاً في العالم وذلك لعامين على التوالي 2016-2017م.


 



ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

يرحب الموقع بآراء الزوار وتعليقاتهم حول هذه المادة تحديداً، دون الخروج عن موضوع المادة، كما نرجو منكم عدم استعمال ألفاظ خارجة عن حدود اللياقة حتي يتم نشر التعليق، وننوه أن التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع.
الاسم:

التعليق:


فيـديو- خطاب الرئيس صالح للشعب اليمني مساء الأربعاء 17 فبراير
دك مطار نجران بـاكثر من 50 صاروخا
كلمة الزعيم علي عبدالله صالح اليوم من امام منزله الذي تعرض لغارة جوية
القنبلة الفراغية بالتصوير البطئ