Facebook Twitter Youtube RSS
السبت, 18-نوفمبر-2017 الساعة: 06:35 م - آخر تحديث: 11:41 م (41: 08) بتوقيت غرينتش

 - أقامت مبادرة نساء اليمن لمواجهة العدوان الحقوقية التوعوية صباح يوم الثلاثاء الموافق29من اغسطس وقفة احتاجية ومعرض صور أمام مبنى الأمم المتحدة.

- أقامت مبادرة نساء اليمن لمواجهة العدوان الحقوقية التوعوية صباح يوم الثلاثاء الموافق29من اغسطس وقفة احتاجية ومعرض صور أمام مبنى الأمم المتحدة.
الثلاثاء, 29-أغسطس-2017
الشاهدبرس -


أقامت مبادرة نساء اليمن لمواجهة العدوان الحقوقية التوعوية صباح يوم الثلاثاء الموافق29من اغسطس وقفة احتاجية ومعرض صور أمام مبنى الأمم المتحدة.

و جسد المعرض صور مجزرتي لوكندة أرحب وكذلك مجزرة حي فج عطان السكني.

وشارك في الوقفة العديد من وسائل الاعلام العربي والدولي والمحلي وكذلك حكومتي الاطفال والشباب و التكتل الشبابي لشباب ريمة.

ورفع المشاركون عبارات الادانة والاستنكار لمايتعرض له المدنيين من قتل ممنهج ومتعمد في ظل الغطاء الاممي والدولي لقوى تحالف العدوان.

وقد اصدرت مبادرة نساء اليمن لمواجهة العدوان بيان وزع لوسائل الاعلام ولمقر مبنى الامم المتحدة طالبت فيه بسرعة اتخاذ اجراءت قانونية دولية توقف العدوان عن تماديه واستكباره في حصد الارواح.

كما دعا البيان الى تشكيل لجنة دولية محايدة تقوم باجراء التحقيق في المجازر المذكور.


ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

يرحب الموقع بآراء الزوار وتعليقاتهم حول هذه المادة تحديداً، دون الخروج عن موضوع المادة، كما نرجو منكم عدم استعمال ألفاظ خارجة عن حدود اللياقة حتي يتم نشر التعليق، وننوه أن التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع.
الاسم:

التعليق:


فيـديو- خطاب الرئيس صالح للشعب اليمني مساء الأربعاء 17 فبراير
دك مطار نجران بـاكثر من 50 صاروخا
كلمة الزعيم علي عبدالله صالح اليوم من امام منزله الذي تعرض لغارة جوية
القنبلة الفراغية بالتصوير البطئ