Facebook Twitter Youtube RSS
الجمعة, 22-سبتمبر-2017 الساعة: 04:21 م - آخر تحديث: 01:10 ص (10: 10) بتوقيت غرينتش

 - هنأت قيادة محافظة صنعاء والسلطة المحلية والمكاتب التنفيذية بالمحافظة قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي و رئيس وأعضاء المجلس السياسي الاعلى والشعب اليمني بمناسبة عيد الاضحى المبارك

- هنأت قيادة محافظة صنعاء والسلطة المحلية والمكاتب التنفيذية بالمحافظة قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي و رئيس وأعضاء المجلس السياسي الاعلى والشعب اليمني بمناسبة عيد الاضحى المبارك
الجمعة, 01-سبتمبر-2017
الشاهدبرس -


هنأت قيادة محافظة صنعاء والسلطة المحلية والمكاتب التنفيذية بالمحافظة قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي و رئيس وأعضاء المجلس السياسي الاعلى والشعب اليمني بمناسبة عيد الاضحى المبارك.

وفي برقية تهنئة تقدمت قيادة المحافظة ممثله بالمحافظ حنين قطينة بخالص التهاني لأبطال الجيش واللجان الشعبية المرابطين في جبهات الشرف والعزة والكرامة للدفاع عن الوطن.

وأشاد المحافظ حنين قطينة ببسالة ابطال الجيش واللجان الشعبية والذين سطروا اروع الملاحم الوطنية في مواجهة العدوان الغاشم، كما اشاد بصمود الشعب اليمني رغم الظروف التي يمر بها جراء استمرار العدوان السعودي الأمريكي والحصار الجائر.

وأعرب المحافظ حنين قطينة عن أمله في ان تكون مناسبة عيد الاضحى المبارك فرصة لتقوية وحدة صف الجبهة الداخلية وتنقية الاجواء لتفويت اي فرصه لتحالف العدوان في مساعيه لشق صف الجبهة الداخلية الوطنية المناهضة للعدوان.

ودعت قيادة محافظة صنعاء أبناء الشعب اليمني إلی استغلال هذه المناسبة الدينية في تعزيز الروابط الاجتماعية والتآخي ورص الصفوف لمواجهة أعداء الوطن.


ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

يرحب الموقع بآراء الزوار وتعليقاتهم حول هذه المادة تحديداً، دون الخروج عن موضوع المادة، كما نرجو منكم عدم استعمال ألفاظ خارجة عن حدود اللياقة حتي يتم نشر التعليق، وننوه أن التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع.
الاسم:

التعليق:

ستنتصر ثورة عمدت بالدم
بقلم .,نوال أحمد
ثورة 21 سبتمبر .. ماذا تعني ؟؟؟
بقلم / شبيب الاغبري.
غلاب ...وقبح الارتزاق
الشاهد برس - بقلم / عبده العبدلي

فيـديو- خطاب الرئيس صالح للشعب اليمني مساء الأربعاء 17 فبراير
دك مطار نجران بـاكثر من 50 صاروخا
كلمة الزعيم علي عبدالله صالح اليوم من امام منزله الذي تعرض لغارة جوية
القنبلة الفراغية بالتصوير البطئ