Facebook Twitter Youtube RSS
الجمعة, 22-سبتمبر-2017 الساعة: 04:13 م - آخر تحديث: 01:10 ص (10: 10) بتوقيت غرينتش

 -  نفذت مؤسسة انجيلا للتنمية والاستجابة الانسانية توزيع كسوة العيد لعدد 450 طفلا وطفلة؛ حيث وزعت يوم الخميس 31  أغسطس 2017 كسوة العيد لعدد 450 طفل وطفلة فى أفقر المديريات هي مديرية  مذبح حارات (الاحسان, النصر, الخرابة, الاربعين, الليل, والدقيق).

- نفذت مؤسسة انجيلا للتنمية والاستجابة الانسانية توزيع كسوة العيد لعدد 450 طفلا وطفلة؛ حيث وزعت يوم الخميس 31 أغسطس 2017 كسوة العيد لعدد 450 طفل وطفلة فى أفقر المديريات هي مديرية مذبح حارات (الاحسان, النصر, الخرابة, الاربعين, الليل, والدقيق).
الإثنين, 04-سبتمبر-2017
الشاهدبرس -
نفذت مؤسسة انجيلا للتنمية والاستجابة الانسانية توزيع كسوة العيد لعدد 450 طفلا وطفلة؛ حيث وزعت يوم الخميس 31 أغسطس 2017 كسوة العيد لعدد 450 طفل وطفلة فى أفقر المديريات هي مديرية مذبح حارات (الاحسان, النصر, الخرابة, الاربعين, الليل, والدقيق).

وأكدت رئيس المؤسسة الدكتورة / انجيلا ابو اصبع ، أن هذه الحملة تأتي ضمن الحملات الاغاثية المستمرة التي تنفذها المؤسسة؛ اسهاما منها في تخفيف المعاناة التي يعاني منها الكثير من الناس بسبب قطع الرواتب وبسبب الأوضاع الصعبة التي تمر بها البلاد .

وناشدت رئيس المؤسسة رجال الأعمال وفاعلي الخير والمغتربين والتجار والمنظمات الدولية الإغاثية لمد يد العون للأسر المحتاجة والفقيرة, التي ساءت ظروفها أكثر خاصة مع قطع الرواتب لأكثر من 10 شهور, كما ناشدت الجميع من أجل الدعم والتفاعل مع أنشطة ومشاريع وحملات المؤسسة الإغاثية والإنسانية والتنموية من أجل استمرار حملاتها الإنسانية.

وتقدمت رئيس المؤسسة بالشكر والعرفان والامتنان للداعمين وفاعلي الخير, ولفريق المؤسسة على إنجاز الحملات الإغاثية بنجاح وتنظيم وترتيب.

كما تقدمت بالشكر الجزيل لأعضاء المؤسسة الذين قاموا بشراء وتوزيع كسوة العيد رغم ضيق الوقت, وبالأخص الأستاذة ابتسام المحمدي, على السعدي, ابتهال السماوي, بسام الشريف, ومحمد الشبامي.


ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

يرحب الموقع بآراء الزوار وتعليقاتهم حول هذه المادة تحديداً، دون الخروج عن موضوع المادة، كما نرجو منكم عدم استعمال ألفاظ خارجة عن حدود اللياقة حتي يتم نشر التعليق، وننوه أن التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع.
الاسم:

التعليق:

ستنتصر ثورة عمدت بالدم
بقلم .,نوال أحمد
ثورة 21 سبتمبر .. ماذا تعني ؟؟؟
بقلم / شبيب الاغبري.
غلاب ...وقبح الارتزاق
الشاهد برس - بقلم / عبده العبدلي

فيـديو- خطاب الرئيس صالح للشعب اليمني مساء الأربعاء 17 فبراير
دك مطار نجران بـاكثر من 50 صاروخا
كلمة الزعيم علي عبدالله صالح اليوم من امام منزله الذي تعرض لغارة جوية
القنبلة الفراغية بالتصوير البطئ