Facebook Twitter Youtube RSS
السبت, 18-نوفمبر-2017 الساعة: 06:42 م - آخر تحديث: 11:41 م (41: 08) بتوقيت غرينتش

 - استشهد 3 مدنيين وجرح 3 آخرون، اليوم الأحد، بغارات شنها طيران العدوان السعودي الأمريكي استهدفت سوقاً شعبياً بمحافظة حجة الحدودية.

- استشهد 3 مدنيين وجرح 3 آخرون، اليوم الأحد، بغارات شنها طيران العدوان السعودي الأمريكي استهدفت سوقاً شعبياً بمحافظة حجة الحدودية.
الأحد, 10-سبتمبر-2017
الشاهدبرس -
استشهد 3 مدنيين وجرح 3 آخرون، اليوم الأحد، بغارات شنها طيران العدوان السعودي الأمريكي استهدفت سوقاً شعبياً بمحافظة حجة الحدودية.

وافادت مصادر اعلامية باستشهاد 3 مواطنين وجرح 3 آخرين، في حصيلة أولية، إثر استهداف طيران العدوان سوق مديرية حيران بعدة غارات جوية.

وذكر مراسل المسيرة أن حصيلة الجريمة مرشحة للزيادة وأن فرق الإنقاذ تواصل جهودها في سبيل انتشال الضحايا رغم التحليق المكثف لطيران العدوان على المنطقة.

واستشهد 6 مدنيين وجرح 5 أخرين جلهم من النساء والأطفال الأربعاء الماضي بغارتين لطيران العدوان استهدفت منزل مواطن في نفس المديرية.

وتتواصل جرائم العدوان بحق المدنيين من خلال استهدافها منازل المواطنين في عدد من المحافظات على مدى أكثر من عامين ونصف كان أخرها ارتكاب العدوان لثلاث جرائم في صنعاء راح ضحيتها أكثر من 150 شهيد وجريح وسط صمت عالمي تجاه جرائم العدوان بحق اليمنيين.


ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

يرحب الموقع بآراء الزوار وتعليقاتهم حول هذه المادة تحديداً، دون الخروج عن موضوع المادة، كما نرجو منكم عدم استعمال ألفاظ خارجة عن حدود اللياقة حتي يتم نشر التعليق، وننوه أن التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع.
الاسم:

التعليق:


فيـديو- خطاب الرئيس صالح للشعب اليمني مساء الأربعاء 17 فبراير
دك مطار نجران بـاكثر من 50 صاروخا
كلمة الزعيم علي عبدالله صالح اليوم من امام منزله الذي تعرض لغارة جوية
القنبلة الفراغية بالتصوير البطئ