Facebook Twitter Youtube RSS
الجمعة, 22-سبتمبر-2017 الساعة: 04:20 م - آخر تحديث: 01:10 ص (10: 10) بتوقيت غرينتش

 - أدى اليمين الدستورية أمام  رئيس المجلس السياسي الأعلى صالح الصماد في القصر الجمهوري بصنعاء اليوم القاضي أحمد يحيى محمد المتوكل بمناسبة تعيينه رئيسا لمجلس القضاء الأعلى.

- أدى اليمين الدستورية أمام رئيس المجلس السياسي الأعلى صالح الصماد في القصر الجمهوري بصنعاء اليوم القاضي أحمد يحيى محمد المتوكل بمناسبة تعيينه رئيسا لمجلس القضاء الأعلى.
الأحد, 10-سبتمبر-2017
الشاهدبرس -
أدى اليمين الدستورية أمام رئيس المجلس السياسي الأعلى صالح الصماد في القصر الجمهوري بصنعاء اليوم القاضي أحمد يحيى محمد المتوكل بمناسبة تعيينه رئيسا لمجلس القضاء الأعلى.

وأكد رئيس المجلس السياسي الأعلى خلال لقائه القاضي أحمد المتوكل، على أهمية تفعيل كافة الطاقات والتغلب على الصعوبات التي نتجت جراء العدوان السعودي الأمريكي والتي مست المؤسسة القضائية بشكل مباشر وغير مباشر.

كما أكد أهمية الوقوف بحزم أمام التحديات الراهنة والقوى التي تريد تعطيل المؤسسة القضائية واستمرار حرمان المجتمع من الحصول على العدالة وإنجاز القضايا المنظورة أمام القضاء، واستمرار تعثر أداء المحاكم والقضاء.

وتمنى الأخ صالح الصماد، لرئيس مجلس القضاء الأعلى التوفيق والنجاح في المهمة الوطنية التي أسندت اليه في هذا الظرف الاستثنائي.



ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

يرحب الموقع بآراء الزوار وتعليقاتهم حول هذه المادة تحديداً، دون الخروج عن موضوع المادة، كما نرجو منكم عدم استعمال ألفاظ خارجة عن حدود اللياقة حتي يتم نشر التعليق، وننوه أن التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع.
الاسم:

التعليق:

ستنتصر ثورة عمدت بالدم
بقلم .,نوال أحمد
ثورة 21 سبتمبر .. ماذا تعني ؟؟؟
بقلم / شبيب الاغبري.
غلاب ...وقبح الارتزاق
الشاهد برس - بقلم / عبده العبدلي

فيـديو- خطاب الرئيس صالح للشعب اليمني مساء الأربعاء 17 فبراير
دك مطار نجران بـاكثر من 50 صاروخا
كلمة الزعيم علي عبدالله صالح اليوم من امام منزله الذي تعرض لغارة جوية
القنبلة الفراغية بالتصوير البطئ