Facebook Twitter Youtube RSS
السبت, 18-نوفمبر-2017 الساعة: 06:43 م - آخر تحديث: 11:41 م (41: 08) بتوقيت غرينتش

 - 
أعلنت دار المعارف للبحوث والاحصاء عن فتح الباب أمام الإعلاميين الراغبين في الالتحاق ببرنامج تدريب وتأهيل الإعلاميين والذي يحتوي على عده دورات تدريبية.

- أعلنت دار المعارف للبحوث والاحصاء عن فتح الباب أمام الإعلاميين الراغبين في الالتحاق ببرنامج تدريب وتأهيل الإعلاميين والذي يحتوي على عده دورات تدريبية.
الإثنين, 11-سبتمبر-2017
الشاهدبرس-خاص -
 

عاليه الكهلاني

 

أعلنت دار المعارف للبحوث والاحصاء عن فتح الباب أمام الإعلاميين الراغبين في الالتحاق ببرنامج تدريب وتأهيل الإعلاميين والذي يحتوي على عده دورات تدريبية.

 

 

ويعتبر برنامج تأهيل الإعلاميين من أقوى البرامج التي ستمولها دار المعارف  لتأهيل الشباب الاعلاميين وصقل مواهبهم لتواكب التطورات في مجال الاعلام الجديد.

 

و سيشمل البرنامج عدداً من الدورات اهمها ( الرصد والمتابعة الاخبارية ، دورة كتابة التقارير الاخبارية ، دورة تحرير المواد الفيلميه  باستخدام اجود برامج المونتاج وغيرها من الدورات.

 

ووضعت دار المعارف شروطا يجب توفرها في المتقدم للالتحاق في البرنامج تتمثل في ان يكون خريجا من قسم الصحافه والإعلام ويمتلك خبره كافيه في التعامل مع الحاسوب اضافه إلى تفرغه الكامل وقت التدريب لجميع الدورات وسبق له أن حرر موعدا صحفيا فضلا عن اجتياز المقابلة الشخصيه للبرنامج .

 

للراغبين في المشاركة تعبئة الاستمارة في الرابط ادناه            

رابط التسجيل في برنامج تأهيل الشباب إعلاميا تمويل وتنفيذ دار المعارف للبحوث والإحصاء 

https://drive.google.com/open?id=1k6E64I0UyUHy0JwTLk5ZfLICA2wz693ib5YOvn8qqUE


ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

يرحب الموقع بآراء الزوار وتعليقاتهم حول هذه المادة تحديداً، دون الخروج عن موضوع المادة، كما نرجو منكم عدم استعمال ألفاظ خارجة عن حدود اللياقة حتي يتم نشر التعليق، وننوه أن التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع.
الاسم:

التعليق:


فيـديو- خطاب الرئيس صالح للشعب اليمني مساء الأربعاء 17 فبراير
دك مطار نجران بـاكثر من 50 صاروخا
كلمة الزعيم علي عبدالله صالح اليوم من امام منزله الذي تعرض لغارة جوية
القنبلة الفراغية بالتصوير البطئ