Facebook Twitter Youtube RSS
السبت, 18-نوفمبر-2017 الساعة: 06:34 م - آخر تحديث: 11:41 م (41: 08) بتوقيت غرينتش

 - ألتقى نائب رئيس الوزراء للشؤون الاقتصاديه ، الدكتور حسين مقبولي ، في مكتبه بصنعاء ، الهيئه الاداريه لمنتدى اعلاميي تهامه

- ألتقى نائب رئيس الوزراء للشؤون الاقتصاديه ، الدكتور حسين مقبولي ، في مكتبه بصنعاء ، الهيئه الاداريه لمنتدى اعلاميي تهامه
الإثنين, 11-سبتمبر-2017
الشاهد برس - صنعاء/عبده العبدلي -

 


 

ألتقى نائب رئيس الوزراء للشؤون الاقتصاديه ، الدكتور حسين مقبولي ، في مكتبه بصنعاء ، الهيئه الاداريه لمنتدى اعلاميي تهامه.

 

وفي بدايه اللقاء ، رحب نائب رئيس الوزراء للشؤون الاقتصاديه باعضاء المنتدى ، مشيدآ بالدور الذي لعبوة في الساحه الاعلاميه منذ تأسيسه.

 

وحث الدكتور مقبولي أعضاء المنتدى على ضرورة مواجهة الحملات الاعلاميه التي تستهدف الوطن ، وكشف زيف تلك الحملات المعارضه والمأجوره ، بمايسهم في خلق وعي لدى المواطنين ويحصن ادمغتهم من تلك السموم من قبل العدوان الغاشم.

 

من جانبهم اطلعت الهيئه الاداريه  للمنتدى ، نائب رئيس الوزراء على الانشطه والفعاليات التي نظمها  المنتدى خلال الفتره الماضيه والمشاكل والصعوبات التي تواجه عملهم  جراء العدوان .

 

واستعرض الاجتماع الاستعدادات الجاريه لاطلاق قناة تهامه الاقتصاديه المضنيه التي بذلها نائب وزراء الاقتصاد ، من  أجل إنشاء والدور الذي يجب أن يلعبه المنتدى في إنجاح عملها كي تؤدي رسالتها الاعلاميه على أكمل وجه.


ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

يرحب الموقع بآراء الزوار وتعليقاتهم حول هذه المادة تحديداً، دون الخروج عن موضوع المادة، كما نرجو منكم عدم استعمال ألفاظ خارجة عن حدود اللياقة حتي يتم نشر التعليق، وننوه أن التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع.
الاسم:

التعليق:


فيـديو- خطاب الرئيس صالح للشعب اليمني مساء الأربعاء 17 فبراير
دك مطار نجران بـاكثر من 50 صاروخا
كلمة الزعيم علي عبدالله صالح اليوم من امام منزله الذي تعرض لغارة جوية
القنبلة الفراغية بالتصوير البطئ