Facebook Twitter Youtube RSS
السبت, 18-نوفمبر-2017 الساعة: 06:50 م - آخر تحديث: 11:41 م (41: 08) بتوقيت غرينتش

 - أقيمت في العاصمة صنعاء احتفائية مفتوحة لجرحى الجبهات تحت شعار "ولاؤنا وتضحياتنا سبيل انتصارنا"، وذلك احتفاء بيوم ولاية الإمام علي عليه السلام.

- أقيمت في العاصمة صنعاء احتفائية مفتوحة لجرحى الجبهات تحت شعار "ولاؤنا وتضحياتنا سبيل انتصارنا"، وذلك احتفاء بيوم ولاية الإمام علي عليه السلام.
الإثنين, 11-سبتمبر-2017
الشاهدبرس -
أقيمت في العاصمة صنعاء احتفائية مفتوحة لجرحى الجبهات تحت شعار "ولاؤنا وتضحياتنا سبيل انتصارنا"، وذلك احتفاء بيوم ولاية الإمام علي عليه السلام, بحضور جمع من جرحى الجيش واللجان الشعبية،

وتضمنت الفعالية العديد من الفقرات المتنوعة والكلمات التي جدد من خلالها الجرحى الولاء والبيعة لله ورسوله والامام علي عليه السلام.

وأكد المتحدثون بأن لا مخرج للأمة الإسلامية ولا نصر تحققه على أعدائها إلا بالولاء لأولياء الله والرجوع إلى ثقافة الغدير التي تمثل ضمانة لها للغلبة والخروج من حالة الذل والمهانة التي فرضها أعداؤها عليها.


ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

يرحب الموقع بآراء الزوار وتعليقاتهم حول هذه المادة تحديداً، دون الخروج عن موضوع المادة، كما نرجو منكم عدم استعمال ألفاظ خارجة عن حدود اللياقة حتي يتم نشر التعليق، وننوه أن التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع.
الاسم:

التعليق:


فيـديو- خطاب الرئيس صالح للشعب اليمني مساء الأربعاء 17 فبراير
دك مطار نجران بـاكثر من 50 صاروخا
كلمة الزعيم علي عبدالله صالح اليوم من امام منزله الذي تعرض لغارة جوية
القنبلة الفراغية بالتصوير البطئ