Facebook Twitter Youtube RSS
الجمعة, 22-سبتمبر-2017 الساعة: 04:17 م - آخر تحديث: 01:10 ص (10: 10) بتوقيت غرينتش

 -  يواصل أبطال الجيش واللجان الشعبية صمودهم في منطقة التبيشعة بمديرية جبل حبشي بمحافظة تعز، بعد مواجهات شهدتها المنطقة ضد فلول مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي جرى خلالها تطهير عدد من المواقع والتباب في المنطقة.

- يواصل أبطال الجيش واللجان الشعبية صمودهم في منطقة التبيشعة بمديرية جبل حبشي بمحافظة تعز، بعد مواجهات شهدتها المنطقة ضد فلول مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي جرى خلالها تطهير عدد من المواقع والتباب في المنطقة.
الثلاثاء, 12-سبتمبر-2017
الشاهدبرس -
يواصل أبطال الجيش واللجان الشعبية صمودهم في منطقة التبيشعة بمديرية جبل حبشي بمحافظة تعز، بعد مواجهات شهدتها المنطقة ضد فلول مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي جرى خلالها تطهير عدد من المواقع والتباب في المنطقة.

وأكد المجاهدون على استمرارهم في التصدي لأي محاولات من قوى العدوان للتقدم في هذه الجبهة متوعدين كل من تسول له نفسه الاعتداء على أبناء اليمن بالمصير المحتوم الذي لقاه الذين حاولوا الإساءة لهذا الشعب العزيز.


ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

يرحب الموقع بآراء الزوار وتعليقاتهم حول هذه المادة تحديداً، دون الخروج عن موضوع المادة، كما نرجو منكم عدم استعمال ألفاظ خارجة عن حدود اللياقة حتي يتم نشر التعليق، وننوه أن التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع.
الاسم:

التعليق:

ستنتصر ثورة عمدت بالدم
بقلم .,نوال أحمد
ثورة 21 سبتمبر .. ماذا تعني ؟؟؟
بقلم / شبيب الاغبري.
غلاب ...وقبح الارتزاق
الشاهد برس - بقلم / عبده العبدلي

فيـديو- خطاب الرئيس صالح للشعب اليمني مساء الأربعاء 17 فبراير
دك مطار نجران بـاكثر من 50 صاروخا
كلمة الزعيم علي عبدالله صالح اليوم من امام منزله الذي تعرض لغارة جوية
القنبلة الفراغية بالتصوير البطئ