Facebook Twitter Youtube RSS
السبت, 18-نوفمبر-2017 الساعة: 06:32 م - آخر تحديث: 11:41 م (41: 08) بتوقيت غرينتش

 - دكت القوة الصاروخية والمدفعية للجيش اليمني واللجان الشعبية، ليل الاثنين وصباح اليوم الثلاثاء، مواقع وتجمعات الجيش السعودي في جيزان ونجران وعسير.

- دكت القوة الصاروخية والمدفعية للجيش اليمني واللجان الشعبية، ليل الاثنين وصباح اليوم الثلاثاء، مواقع وتجمعات الجيش السعودي في جيزان ونجران وعسير.
الثلاثاء, 12-سبتمبر-2017
الشاهدبرس -
دكت القوة الصاروخية والمدفعية للجيش اليمني واللجان الشعبية، ليل الاثنين وصباح اليوم الثلاثاء، مواقع وتجمعات الجيش السعودي في جيزان ونجران وعسير.

وأوضح مصدر عسكري أن مدفعية الجيش واللجان استهدفت، اليوم الثلاثاء، تجمعا للجنود السعوديين في موقعي المعنق والكرس بجيزان محققة إصابات مباشرة.

واستهداف مدفعية الجيش واللجان الشعبية، ليل الاثنين، تجمعات للجيش السعودي ومرتزقته في بوابة الطوال بجيزان وشمال صحراء ميدي بعدد من القذائف.

وأطلقت القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية، ليل الاثنين، عددا من صواريخ الكاتيوشا على تجمعات المرتزقة وآلياتهم في ذو رعين بنجران، فيما تم استهداف رقابة الحمر العسكري بعدد من القذائف محققة إصابات مباشرة.

وفي عسير قصفت مدفعية الجيش واللجان الشعبية رقابة الزج والمواقع المجاورة وتجمعات للجنود السعوديين قبالة منطقة مجازة موقعة خسائر في صفوفهم.

يأتي ذلك في سياق رد الجيش اليمني واللجان الشعبية على استمرار العدوان والحصار المفروض على اليمن منذ 26 مارس 2015.


ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

يرحب الموقع بآراء الزوار وتعليقاتهم حول هذه المادة تحديداً، دون الخروج عن موضوع المادة، كما نرجو منكم عدم استعمال ألفاظ خارجة عن حدود اللياقة حتي يتم نشر التعليق، وننوه أن التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع.
الاسم:

التعليق:


فيـديو- خطاب الرئيس صالح للشعب اليمني مساء الأربعاء 17 فبراير
دك مطار نجران بـاكثر من 50 صاروخا
كلمة الزعيم علي عبدالله صالح اليوم من امام منزله الذي تعرض لغارة جوية
القنبلة الفراغية بالتصوير البطئ