Facebook Twitter Youtube RSS
السبت, 18-نوفمبر-2017 الساعة: 06:49 م - آخر تحديث: 11:41 م (41: 08) بتوقيت غرينتش

 -  أكد الناطق الرسمي لأنصار الله محمد عبد السلام اليوم الأربعاء أنه تم التواصل المباشر بين القيادات العليا لأنصار الله والمؤتمر الشعبي العام وذلك إرساءً لمبدأ الحوار والتفاهم لإزالة الإشكالات.

- أكد الناطق الرسمي لأنصار الله محمد عبد السلام اليوم الأربعاء أنه تم التواصل المباشر بين القيادات العليا لأنصار الله والمؤتمر الشعبي العام وذلك إرساءً لمبدأ الحوار والتفاهم لإزالة الإشكالات.
الأربعاء, 13-سبتمبر-2017
الشاهدبرس -
أكد الناطق الرسمي لأنصار الله محمد عبد السلام اليوم الأربعاء أنه تم التواصل المباشر بين القيادات العليا لأنصار الله والمؤتمر الشعبي العام وذلك إرساءً لمبدأ الحوار والتفاهم لإزالة الإشكالات.

وكتب عبد السلام في صفحته على "فيس بوك": "في سياق الحرص الوطني لمواجهة العدوان الظالم والغاشم بكل تحدياته وحرصاً على توحيد الجبهة الداخلية لمواجهة العدوان، وتعزيزا للشراكة الوطنية لما فيه مصلحة الاستقرار الداخلي ودعم الجبهات العسكرية، وإرساءً لمبدأ الحوار والتفاهم لإزالة الاشكالات فقد تم التواصل المباشر بين القيادات العليا لأنصار الله والمؤتمر الشعبي العام".

وكان أكد المكتب السياسي لأنصار الله في بيان له أمس دعمهم بكل الوسائل نجاح تجربة الشراكة الوطنية مع المؤتمر الشعبي العام وحلفائه.


ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

يرحب الموقع بآراء الزوار وتعليقاتهم حول هذه المادة تحديداً، دون الخروج عن موضوع المادة، كما نرجو منكم عدم استعمال ألفاظ خارجة عن حدود اللياقة حتي يتم نشر التعليق، وننوه أن التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع.
الاسم:

التعليق:


فيـديو- خطاب الرئيس صالح للشعب اليمني مساء الأربعاء 17 فبراير
دك مطار نجران بـاكثر من 50 صاروخا
كلمة الزعيم علي عبدالله صالح اليوم من امام منزله الذي تعرض لغارة جوية
القنبلة الفراغية بالتصوير البطئ