Facebook Twitter Youtube RSS
الجمعة, 16-نوفمبر-2018 الساعة: 09:56 م - آخر تحديث: 08:57 م (57: 05) بتوقيت غرينتش

 - أحيا أبناء مدينة ذمار ذكرى استشهاد الإمام زيد عليه السلام, بفعالية خطابية وارشادية عصر اليوم الجمعة, تضمنت عدد من الكلمات.

- أحيا أبناء مدينة ذمار ذكرى استشهاد الإمام زيد عليه السلام, بفعالية خطابية وارشادية عصر اليوم الجمعة, تضمنت عدد من الكلمات.
الجمعة, 13-أكتوبر-2017
الشاهدبرس-خاص -
أحيا أبناء مدينة ذمار ذكرى استشهاد الإمام زيد عليه السلام, بفعالية خطابية وارشادية عصر اليوم الجمعة, تضمنت عدد من الكلمات.

وأكدت الكلمات في مجملها على ضرورة اقامة العدل في اوساط الأمة وتمهيد منهج الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر والذي ارساء دعائمها الإمام الثائر زيد بن علي عليهما السلام.

كما ألقيت عدد من القصائد الشعرية التي تطرقت الى ثورة الامام زيد عليه السلام ومأثرة التي ترها في قلوب ابناء الأمة الاسلامية.

تأتي هذه الفعاليات بالتزامن مع العدوان السعودي الأمريكي الغاشم, وأعياد الثورة اليمينة 21 و26 سبتمبر و14 اكتوبر والتي اندلعت ضد الاستعمار البريطاني في جنوب اليمن.

حضر الفعالية جمع غفير من المواطنين وأهالي مدينة ذمار والذين أكدوا ان الثورات العظيمة التي من الله عليها بالنجاح هي مستمدة من ثورات الأئمة أبرزهم ثوره الحسين عليه السلام وثوره الامام الثائر زيد بن علي عليهما السلام.



ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

يرحب الموقع بآراء الزوار وتعليقاتهم حول هذه المادة تحديداً، دون الخروج عن موضوع المادة، كما نرجو منكم عدم استعمال ألفاظ خارجة عن حدود اللياقة حتي يتم نشر التعليق، وننوه أن التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع.
الاسم:

التعليق:


فيديو حرب الرياض وطهران
فيـديو- خطاب الرئيس صالح للشعب اليمني مساء الأربعاء 17 فبراير
دك مطار نجران بـاكثر من 50 صاروخا
كلمة الزعيم علي عبدالله صالح اليوم من امام منزله الذي تعرض لغارة جوية