Facebook Twitter Youtube RSS
الجمعة, 16-نوفمبر-2018 الساعة: 09:57 م - آخر تحديث: 08:57 م (57: 05) بتوقيت غرينتش

 - نظم ابناء مديرية يريم امسية ثقافية وخطابية احياء لذكرى استشهاد الامام زيد بن علي بن الحسين عليه السلام .

- نظم ابناء مديرية يريم امسية ثقافية وخطابية احياء لذكرى استشهاد الامام زيد بن علي بن الحسين عليه السلام .
الإثنين, 16-أكتوبر-2017
الشاهدبرس -
نظم ابناء مديرية يريم امسية ثقافية وخطابية احياء لذكرى استشهاد الامام زيد بن علي بن الحسين عليه السلام .

وخلال الفعالية التي تخللتها العديد من الفقرات والمشاركات الشعرية والانشادية اوضحت الكلمات في مجملها عظمة ومناقب الامام زيد وشجاعة مواقفه .

وابرزت الكلمات اسباب ثورته وتحركه ضد الباطل ومواجهته للطغاة و وقوفه في صف الحق ونصرته للمظلومين والمستضعفين .
واكدالمتحدثين ان هناك الملايين من امثال الامام زيد سيسيرون على دربه وينتهجون نهجه ويثور في وجه الظلم مهما كان جبروته وسطوته وما هذه الثورة اليوم والمواجهة والصمود في وجه العدوان الا صورة من الصور التي تسير في نفس ما سار عليه الامام زيد ومن قبله جده الامام الحسين بن علي .


وفي مديرية ريف إب اقيمت امسية خطابية توعوية احياء لذكرى استشهاد الامام زيد ؛ حيث القيت في الامسية العديد من الكلمات لعدد من الخطباء والوجاهات الاجتماعية اشارت في مجملها الى عظمت هذه الشخصية الجهادية العلمائية وما تعرض له من مضلومية فاقت في بشاعتها كل الجرائم التي وقعت ضد ال البيت عليهم السلام من قبل طواغيت بني امية .

وشدد الكلمات على اهمية ان تكون مثل هذه المناسبات الاليمة محطة للتزود بالعزة والشموخ والشجاعة في مواجهة الظلم والظالمين لاعلاء كلمة الله في الارض والانتصار لقضايا الامة .

واوضحت الكلمات ان الامة اليوم بحاجة الى الاقتداء بهذا الامام العظيم لمواجهة المؤمرات الكبيرة التي يحيكها الاعداء ضدها بهدف تدميرها وتفتيتها ؛ داعين الشعب اليمني الى المزيد من الصمود والمواجهة لقوى العدوان واذياله العملاء المحسوبين على هذا الدين .


ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

يرحب الموقع بآراء الزوار وتعليقاتهم حول هذه المادة تحديداً، دون الخروج عن موضوع المادة، كما نرجو منكم عدم استعمال ألفاظ خارجة عن حدود اللياقة حتي يتم نشر التعليق، وننوه أن التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع.
الاسم:

التعليق:


فيديو حرب الرياض وطهران
فيـديو- خطاب الرئيس صالح للشعب اليمني مساء الأربعاء 17 فبراير
دك مطار نجران بـاكثر من 50 صاروخا
كلمة الزعيم علي عبدالله صالح اليوم من امام منزله الذي تعرض لغارة جوية