Facebook Twitter Youtube RSS
الخميس, 19-إبريل-2018 الساعة: 02:19 م - آخر تحديث: 08:37 م (37: 05) بتوقيت غرينتش

 -  اختتمت المنظمة الدولية للهجرة IOM الثلاثاء الماضي مشروع توزيع الحقيبه الايوائيه والصحيه  في مديرية معين أمانة العاصمة  بالشراكه مع مؤسسة نسمو للحقوق والحريات ودعم السلم الاجتماعي والتنسيق والتعاون مع الوحده التنفيذيه لادارة مخيمات النازحين.

- اختتمت المنظمة الدولية للهجرة IOM الثلاثاء الماضي مشروع توزيع الحقيبه الايوائيه والصحيه في مديرية معين أمانة العاصمة بالشراكه مع مؤسسة نسمو للحقوق والحريات ودعم السلم الاجتماعي والتنسيق والتعاون مع الوحده التنفيذيه لادارة مخيمات النازحين.
الأربعاء, 18-أكتوبر-2017
الشاهدبرس -

اختتمت المنظمة الدولية للهجرة IOM الثلاثاء الماضي مشروع توزيع الحقيبه الايوائيه والصحيه في مديرية معين أمانة العاصمة بالشراكه مع مؤسسة نسمو للحقوق والحريات ودعم السلم الاجتماعي والتنسيق والتعاون مع الوحده التنفيذيه لادارة مخيمات النازحين.

واستفاد من المشروع نحو 700 أسرة من شرائح النازحين اي 4580 نازح في مديرية معين . بينما يستهدف المشروع 3600 أسرة نازحه في أمانة العاصمه.

يذكر أن المشروع يعد من أكبر المشاريع الاغاثية التي تستهدف شريحة النازحين في اليمن للتخفيف من معاناتهم لاسيما مع دخول فصل الشتاء واستمرار حالات النزوح الانساني من المناطق القلقه وتدني الحاله الصحية العامه .

هذا وقد استمرت عملية الصرف ثمانية ايام مستمرة حصلت فيها كل أسرة نازحه على أكبر حصة إغاثية نوعية مكتملة تحتوي على ثلاث حقائب ايوائية وصحيه تتناسب مع حاجيات النازح الايوائية والصحية .

تخلل ذلك توعية صحية تثقيفية كاملة حول طرق الوقاية من مرض الكوليرا عن طريق شاشات تلفزيونية تم تجهيزها في مخيمات الانتظار وتوزيع منشورات تعليميه لكل نازح بالإضافة الى نشر مطبوعات حائطية كبيره ومتوسطه في عموم مركز الصرف.


ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

يرحب الموقع بآراء الزوار وتعليقاتهم حول هذه المادة تحديداً، دون الخروج عن موضوع المادة، كما نرجو منكم عدم استعمال ألفاظ خارجة عن حدود اللياقة حتي يتم نشر التعليق، وننوه أن التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع.
الاسم:

التعليق:


فيديو حرب الرياض وطهران
فيـديو- خطاب الرئيس صالح للشعب اليمني مساء الأربعاء 17 فبراير
دك مطار نجران بـاكثر من 50 صاروخا
كلمة الزعيم علي عبدالله صالح اليوم من امام منزله الذي تعرض لغارة جوية