Facebook Twitter Youtube RSS
الجمعة, 16-نوفمبر-2018 الساعة: 09:48 م - آخر تحديث: 08:57 م (57: 05) بتوقيت غرينتش

 - تنظم مؤسسة شهرزاد الثقافية غدا الثلاثاء بالعاصمة صنعاء مهرجان عرض الأزياء الشعبية التراثية النسائية من جميع المحافظات تحت شعار "تراث اليمن يوحدنا" بمناسبة احتفالات بلادنا بثورتي سبتمبر واكتوبر المجيدتين.

- تنظم مؤسسة شهرزاد الثقافية غدا الثلاثاء بالعاصمة صنعاء مهرجان عرض الأزياء الشعبية التراثية النسائية من جميع المحافظات تحت شعار "تراث اليمن يوحدنا" بمناسبة احتفالات بلادنا بثورتي سبتمبر واكتوبر المجيدتين.
الإثنين, 23-أكتوبر-2017
الشاهدبرس -

خاص:
تنظم مؤسسة شهرزاد الثقافية غدا الثلاثاء بالعاصمة صنعاء مهرجان عرض الأزياء الشعبية التراثية النسائية من جميع المحافظات تحت شعار "تراث اليمن يوحدنا" بمناسبة احتفالات بلادنا بثورتي سبتمبر واكتوبر المجيدتين.

وقالت مؤسسة شهرزاد ان المهرجان يهدف الى احياء التراث اليمني من خلال أزياء شعبية تراثية تم تصميمها من قبل مصممه الأزياء اليمنية المبدعة أروى اليعبري.

كما سيتخلل الفعالية أغاني تراثية ووصلات من الرقص الشعبي اليمني تبرز مدى التنوع التراثي الثقافي الذي يتمتع به اليمن كرسالة فنية توحد جميع أبناء الشعب اليمني.

كما سيتم على هامش الفعالية إقامة بازار ومعرض تشكيلي فوتوغرافي.

ويعد تنظيم هذه الفعالية بمثابة رسالة سلام وتعايش من اليمنيين الى العالم، وان المجتمع اليمني ذي التراث المتعدد يؤمن بالتعدد والتعايش منذ القدم وانه لا مجال للخلافات التي تمزق نسيج الشعب اليمني وتفتت أراضيه.

وسيحضر العرض نخبة من سيدات المجتمع اليمني، وممثلات عن منظمات المجتمع المدني العاملة في المجال الثقافي والحقوقي والفني، اضافة الى عدد من سيدات الاعمال اليمنيات و عدد من سيدات وفتيات الجاليات العربية والاجنبية في اليمن.

وتأسست مؤسسة شهرزاد الثقافية في العام 2014م كمؤسسة مدنية تعنى بتشجيع ودعم الإبداع النسوي كما تنشط في مجالات عدة أهمها المحافظة على التراث اليمني.



ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

يرحب الموقع بآراء الزوار وتعليقاتهم حول هذه المادة تحديداً، دون الخروج عن موضوع المادة، كما نرجو منكم عدم استعمال ألفاظ خارجة عن حدود اللياقة حتي يتم نشر التعليق، وننوه أن التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع.
الاسم:

التعليق:


فيديو حرب الرياض وطهران
فيـديو- خطاب الرئيس صالح للشعب اليمني مساء الأربعاء 17 فبراير
دك مطار نجران بـاكثر من 50 صاروخا
كلمة الزعيم علي عبدالله صالح اليوم من امام منزله الذي تعرض لغارة جوية