Facebook Twitter Youtube RSS
الجمعة, 15-ديسمبر-2017 الساعة: 10:39 م - آخر تحديث: 09:43 م (43: 06) بتوقيت غرينتش

 - خرج أبناء مدينة حجة عقب صلاة الجمعة في وقفة احتجاجية  رفضا للحصار الجائر التي تفرضه قوى العدوان منذ ما يقارب الثلاثة أعوام وزادت في تماديها حتى اصدرت بيانها باغلاق جميع المنافذ للامعان في قتل اليمنيين بكل الوسائل .

- خرج أبناء مدينة حجة عقب صلاة الجمعة في وقفة احتجاجية رفضا للحصار الجائر التي تفرضه قوى العدوان منذ ما يقارب الثلاثة أعوام وزادت في تماديها حتى اصدرت بيانها باغلاق جميع المنافذ للامعان في قتل اليمنيين بكل الوسائل .
الجمعة, 17-نوفمبر-2017
الشاهدبرس -



خرج أبناء مدينة حجة عقب صلاة الجمعة في وقفة احتجاجية رفضا للحصار الجائر التي تفرضه قوى العدوان منذ ما يقارب الثلاثة أعوام وزادت في تماديها حتى اصدرت بيانها باغلاق جميع المنافذ للامعان في قتل اليمنيين بكل الوسائل .

واستنكر المحتجون مجازر العدوان السعودي الامريكي بحق أبناء الشعب اليمني في مختلف المحافظات منددين بالتبريرات الغير صحيحة التي يبررون بها قتل الابرياء .

وأكد المحتجون على ثباتهم واستمرارهم في مواصله الصمود رغم العدوان وبشاعته، معلنين استمرار النفير العام نحو الجبهات ومساندة أبطال الجيش واللجان الشعبية في مختلف ميادين العزة والشرف


ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

يرحب الموقع بآراء الزوار وتعليقاتهم حول هذه المادة تحديداً، دون الخروج عن موضوع المادة، كما نرجو منكم عدم استعمال ألفاظ خارجة عن حدود اللياقة حتي يتم نشر التعليق، وننوه أن التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع.
الاسم:

التعليق:


فيـديو- خطاب الرئيس صالح للشعب اليمني مساء الأربعاء 17 فبراير
دك مطار نجران بـاكثر من 50 صاروخا
كلمة الزعيم علي عبدالله صالح اليوم من امام منزله الذي تعرض لغارة جوية
القنبلة الفراغية بالتصوير البطئ