Facebook Twitter Youtube RSS
الإثنين, 23-يوليو-2018 الساعة: 08:00 م - آخر تحديث: 03:42 م (42: 12) بتوقيت غرينتش

الأربعاء, 22-نوفمبر-2017
الشاهدبرس -


نظم مكتب التعليم الفني وكلية المجتمع والمعاهد وملتقى الطالب الجامعي بمحافظة عمران اليوم فعالية إحتفالية تحت شعار "رحماء بينهم" إبتهاجآ وسرورآ بقدوم الذكرى السنوية للمولد النبوي الشريف على صاحبه واله افضل الصلاة وأزكى التسليم.

وفي الفعالية أشار محافظ محافظة عمران د/فيصل صغير جعمان إلى أهمية إحياء ذكرى المولد النبوي الشريف واستلهام الدروس والعبر من سيرة المصطفى.

من جانبه أشار عميد كلية المجتمع بعمران د/محمد النقيب إلى أن الاحتفال بهذة المناسبة يدل على حب أبناء اليمن للرسول صلى الله عليه واله وسلم وسيرهم على نهجه والتحلي بصفاته.

وألقيت في الفعالية التي حضرها مدير عام مكتب التعليم الفني د/ محمد الديدي ورئيس جهاز الامن السياسي بالمحافظة العميد / محمد الشتوي عددا من الكلمات والقصائد والاناشيد والابريت والتي عبرت في مجملها عن أهمية الاحتفال بالمولد النبوي الشريف كونها تبعث رسالة قوية لقوى العدوان وعلى رأسهم أمريكا واسرئيل وعملائهم في المنطقة على ان ابناء اليمن ماضون على نهج خاتم الانبياء والمرسلين محمد رسول الله صلى الله علية وآله وسلم .

كما ألقيت في الفعالية عددآ من الكلمات لعدد من العلماء على رأسهم العلامة /محمد الماخذي والتى اكدت على أهمية إحياء ذكرى المولد النبوي الشريف لما لها من أجر عظيم لسيرتها العطرة وقال " إننا في هذه الأيام بأمس الحاجة إلى العودة إلى الله ورسوله وخاصة وبلادنا تتعرض لأبشع عدوان وحصار أدى إلى ازمة إقتصادية أثرت سلبا على حياة المجتمع"

واضاف الى ضرورة مواجهة العدوان والتصدي له والذود عن تراب الوطن.


ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

يرحب الموقع بآراء الزوار وتعليقاتهم حول هذه المادة تحديداً، دون الخروج عن موضوع المادة، كما نرجو منكم عدم استعمال ألفاظ خارجة عن حدود اللياقة حتي يتم نشر التعليق، وننوه أن التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع.
الاسم:

التعليق:


فيديو حرب الرياض وطهران
فيـديو- خطاب الرئيس صالح للشعب اليمني مساء الأربعاء 17 فبراير
دك مطار نجران بـاكثر من 50 صاروخا
كلمة الزعيم علي عبدالله صالح اليوم من امام منزله الذي تعرض لغارة جوية