Facebook Twitter Youtube RSS
الخميس, 22-فبراير-2018 الساعة: 09:22 م - آخر تحديث: 09:12 م (12: 06) بتوقيت غرينتش

 -  نجح النجم المصرى الدولى محمد صلاح فى تعزيز صدارته لترتيب هدافى الدوري الإنجليزى، عقب بعدما سجل هدفًا رائعًا لفريقه ليفربول فى مرمى مضيفه بورنموث، فى المباراة التى جمعتهما على ملعب "فيتاليتى" بالجولة 14 من الدوري الإنجليزي.

- نجح النجم المصرى الدولى محمد صلاح فى تعزيز صدارته لترتيب هدافى الدوري الإنجليزى، عقب بعدما سجل هدفًا رائعًا لفريقه ليفربول فى مرمى مضيفه بورنموث، فى المباراة التى جمعتهما على ملعب "فيتاليتى" بالجولة 14 من الدوري الإنجليزي.
الأحد, 17-ديسمبر-2017
الشاهد برس - متابعات -

 نجح النجم المصرى الدولى محمد صلاح فى تعزيز صدارته لترتيب هدافى الدوري الإنجليزى، عقب بعدما سجل هدفًا رائعًا لفريقه ليفربول فى مرمى مضيفه بورنموث، فى المباراة التى جمعتهما على ملعب "فيتاليتى" بالجولة 14 من الدوري الإنجليزي.


 ونجح محمد صلاح فى تسجيل الهدف الثالث للريدز فى مرمى بورنموث، بعد توغل رائع داخل منطقة الجزاء، ليساهم فى فوز ليفربول على بورنموث 4 / 0.

  

 نجم منتخب الفراعنة رفع رصيده بذلك إلى 14 هدفًا، منذ بداية الموسم، ليبتعد بصدارة الهدافين، بفارق هدفين عن هارى كين نجم هجوم توتنهام الذى سجل 12 هدفًا، وبفارق 3 أهداف عن رحيم سترلينج نجم مانشستر سيتى الذى سجل 11 هدفًا.

  

ونجح صلاح فى تحقيق رقم آخر مميز، حيث إنه أصبح ثانى لاعب فى تاريخ ليفربول يسجل 20 هدفًا بجميع البطولات قبل أعياد "الكريسماس"، منذ إيان راش الهداف التاريخى للريدز، والذى حقق ذلك الإنجاز فى موسم 1986 – 1987.

 


ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

يرحب الموقع بآراء الزوار وتعليقاتهم حول هذه المادة تحديداً، دون الخروج عن موضوع المادة، كما نرجو منكم عدم استعمال ألفاظ خارجة عن حدود اللياقة حتي يتم نشر التعليق، وننوه أن التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع.
الاسم:

التعليق:


فيديو حرب الرياض وطهران
فيـديو- خطاب الرئيس صالح للشعب اليمني مساء الأربعاء 17 فبراير
دك مطار نجران بـاكثر من 50 صاروخا
كلمة الزعيم علي عبدالله صالح اليوم من امام منزله الذي تعرض لغارة جوية