Facebook Twitter Youtube RSS
الأحد, 21-أكتوبر-2018 الساعة: 06:48 ص - آخر تحديث: 08:16 م (16: 05) بتوقيت غرينتش

 -  أصدرت اللجنة الفنية لبطولة كأس الخليج الكويتي لكرة القدم اليوم الأحد جدول مباريات (خليجي 23) التي تستضيفها الكويت خلال الفترة من 22 ديسمبر الجاري حتى 5 يناير المقبل.

- أصدرت اللجنة الفنية لبطولة كأس الخليج الكويتي لكرة القدم اليوم الأحد جدول مباريات (خليجي 23) التي تستضيفها الكويت خلال الفترة من 22 ديسمبر الجاري حتى 5 يناير المقبل.
الأحد, 17-ديسمبر-2017
الشاهد برس - متابعات -

 أصدرت اللجنة الفنية لبطولة كأس الخليج الكويتي لكرة القدم اليوم الأحد جدول مباريات (خليجي 23) التي تستضيفها الكويت خلال الفترة من 22 ديسمبر الجاري حتى 5 يناير المقبل.


 

ويلعب المنتخب اليمني أولى مبارياته ضمن المجموعة الثانية يوم 23 ديسمبر الجاري مع قطر على استاد نادي الكويت الساعة الخامسة والنصف مساء في حين تجمع المباراة الاخرى البحرين والعراق الساعة الثامنة مساء في نفس الاستاد.

 

ويتضمن الجدول المباريات التي وزعت في السابق على مجموعتين خلال اجراء القرعة في سبتمبر الماضي حيث ضمت المجموعة الاولى منتخبات الكويت والسعودية وعمان والامارات فيما ضمت المجموعة الثانية منتخبات قطر واليمن والعراق والبحرين.

 

ووفق الجدول فان مباريات المجموعة الاولى تبدأ بين الكويت والسعودية الساعة السادسة والنصف مساء يوم الجمعة المقبل على استاد جابر الدولي فيما يلتقى في المبارة الاخرى منتخبا عمان والامارات الساعة التاسعة مساء اليوم نفسه.

 

وتبدأ مباريات المجموعة الثانية يوم 23 ديسمبر الجاري وتجمع قطر واليمن على استاد نادي الكويت الساعة الخامسة والنصف مساء في حين تجمع المباراة الاخرى البحرين والعراق الساعة الثامنة مساء في نفس الاستاد.

 

وحدد الاتحاد وفقا للجدول موعد المباراة النهائية ل(خليجي 23) يوم الجمعة الخامس من يناير المقبل.

 


ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

يرحب الموقع بآراء الزوار وتعليقاتهم حول هذه المادة تحديداً، دون الخروج عن موضوع المادة، كما نرجو منكم عدم استعمال ألفاظ خارجة عن حدود اللياقة حتي يتم نشر التعليق، وننوه أن التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع.
الاسم:

التعليق:


فيديو حرب الرياض وطهران
فيـديو- خطاب الرئيس صالح للشعب اليمني مساء الأربعاء 17 فبراير
دك مطار نجران بـاكثر من 50 صاروخا
كلمة الزعيم علي عبدالله صالح اليوم من امام منزله الذي تعرض لغارة جوية