Facebook Twitter Youtube RSS
الثلاثاء, 21-أغسطس-2018 الساعة: 01:03 م - آخر تحديث: 09:00 م (00: 06) بتوقيت غرينتش

 - نظمت أسرة الشهيد (عبدالله مرشد حسن مدار) أمام مكتب النائب العام ومقر محكمة ونيابة شمال الأمانة بالعاصمة صنعاء وقفه احتجاجية للمطالبة بالقبض على الجناة من أل مطهر .

- نظمت أسرة الشهيد (عبدالله مرشد حسن مدار) أمام مكتب النائب العام ومقر محكمة ونيابة شمال الأمانة بالعاصمة صنعاء وقفه احتجاجية للمطالبة بالقبض على الجناة من أل مطهر .
الأربعاء, 27-ديسمبر-2017
الشاهد برس - صنعاء -

نظمت أسرة الشهيد (عبدالله مرشد حسن مدار) أمام مكتب النائب العام ومقر محكمة ونيابة شمال الأمانة بالعاصمة صنعاء وقفه احتجاجية للمطالبة بالقبض على الجناة من أل مطهر .


وتم الاعتداء على الشهيد مدار وإصابة نجله (علي) الذي يرقد حالياً في المستشفى بإطلاق النارمن قبل عصابة مسلحة من أسرة أل مطهر في جولة العصيمي جوار جولة سبأ وذلك في السادس من نوفمبر الماضي.


وفي الوقفه التي حضرها العشرات من أبناء منطقته التي ينتمي إليها عزله حصبان مديرية مناخة محافظة صنعاء طالبت أسرة المجني عليه وأولياء دم الشهيد مدار بضرورة ضبط الجناة وإحالتهم للقضاء لينالوا جزائهم الرادع.


وناشد المحتجون السيد عبدالملك الحوثي قائد انصار الله والرئيس صالح الصماد رئيس المجلس السياسي الأعلى والنائب العام ووزير الداخلية في حكومة الأنقاذ الوطني والجهات المعنية بسرعة القبض على الجناة  وأتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضدهم ومحاسبتهم.


وقال الشيخ منير الكبسي مدير عام مديرية صعفان محافظة صنعاء في تصريحات صحفية نناشد السيد عبدالملك الحوثي ورئيس وأعضاء المجلس السياسي وحكومة الأنقاذ بإصدار توجيهات صارمة بضبط الجناة وتسليمهم للعدالة .


من جهته ناشد نجل المجني عليه (علي مدار) العقلاء من ال مطهر تسليم القتلة للعدالة والتعاون مع أجهزة الأمن لتجنب ما لا يحمد عقباه..داعيا الجهات الأمنية القيام بواجبها في حفظ أمن وسلامة المواطنين والعمل على ضبط الجناة وتسليمهم للعدالة.



ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

يرحب الموقع بآراء الزوار وتعليقاتهم حول هذه المادة تحديداً، دون الخروج عن موضوع المادة، كما نرجو منكم عدم استعمال ألفاظ خارجة عن حدود اللياقة حتي يتم نشر التعليق، وننوه أن التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع.
الاسم:

التعليق:


فيديو حرب الرياض وطهران
فيـديو- خطاب الرئيس صالح للشعب اليمني مساء الأربعاء 17 فبراير
دك مطار نجران بـاكثر من 50 صاروخا
كلمة الزعيم علي عبدالله صالح اليوم من امام منزله الذي تعرض لغارة جوية