Facebook Twitter Youtube RSS
الخميس, 19-إبريل-2018 الساعة: 02:27 م - آخر تحديث: 08:37 م (37: 05) بتوقيت غرينتش

 -  ميسي طالب برشلونة بالتعاقد مع هذا اللاعب والسبب؟!

- ميسي طالب برشلونة بالتعاقد مع هذا اللاعب والسبب؟!
الجمعة, 29-ديسمبر-2017
الشاهد برس - متابعات -
طالب النجم الأرجنتيني لنادي برشلونة الإسباني لكرة القدم، ليونيل ميسي، ناديه بإجراء تعاقدات خلال المركاتو الشتوي وتعزيز صفوف الفريق خاصة وأنه مقبل على مواعيد حاسمة. 

ووفقا لصحيفة "دون بالون"، فإن نجم البلوغرانا اقترح على مسؤولي النادي التعاقد مع مواطنه دي ماريا خصوصا أنه أصبح خارج حسابات نادي باريس سان جيرمان، بعد التحاق كل من نيمار ومبابي بالفريق الصيف الماضي.
وأوضحت ذات الصحيفة أن ميسي يرى أن دي ماريا سيشكل إضافة قوية للجبهة الهجومية للفريق، مضيفة أن الأخبار الأخيرة تفيد بأن قيمة سعره الحالي تقدر بـ 45 مليون يورو.
وذكر نفس المصدر أن نادي برشلونة غير متحمس للدخول مجددا في مفاوضات مع مسؤولي النادي الباريسي، بعد أن طلبوا منهم دفع مبلغ 70 مليون يورو للظفر بخدمات دي ماريا في الميركاتو الصيفي الأخير، ما جعلهم يقررون صرف النظر عن هذه الصفقة.
ولفتت دون بالون أن الهدف الرئيسي للكتلان في الفترة الحالية، هو التعاقد مع البرازيلي كوتينهو، مشيرة إلى أنه في حال عدم توفقهم في التوقيع له فسيلجؤون إلى بدائل أخرى.


ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

يرحب الموقع بآراء الزوار وتعليقاتهم حول هذه المادة تحديداً، دون الخروج عن موضوع المادة، كما نرجو منكم عدم استعمال ألفاظ خارجة عن حدود اللياقة حتي يتم نشر التعليق، وننوه أن التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع.
الاسم:

التعليق:


فيديو حرب الرياض وطهران
فيـديو- خطاب الرئيس صالح للشعب اليمني مساء الأربعاء 17 فبراير
دك مطار نجران بـاكثر من 50 صاروخا
كلمة الزعيم علي عبدالله صالح اليوم من امام منزله الذي تعرض لغارة جوية