Facebook Twitter Youtube RSS
الجمعة, 16-نوفمبر-2018 الساعة: 09:52 م - آخر تحديث: 08:57 م (57: 05) بتوقيت غرينتش

 -  عقد بصنعاء اليوم اجتماع موسع برئاسة وزير النفط والمعادن أحمد عبد الله دارس، ضم قيادة الوزارة والمؤسسات والشركات والوحدات التابعة لوزارة النفط.

- عقد بصنعاء اليوم اجتماع موسع برئاسة وزير النفط والمعادن أحمد عبد الله دارس، ضم قيادة الوزارة والمؤسسات والشركات والوحدات التابعة لوزارة النفط.
الأربعاء, 03-يناير-2018
الشاهد برس - صنعاء -

 عقد بصنعاء اليوم اجتماع موسع برئاسة وزير النفط والمعادن أحمد عبد الله دارس، ضم قيادة الوزارة والمؤسسات والشركات والوحدات التابعة لوزارة النفط.


واستمع وزير النفط والمعادن إلى إيضاح من المعنيين في شركات النفط والغاز وتكرير النفط وصافر والهيئات التابعة للوزارة، حول سير العمل والأوضاع التي تمر بها هذه القطاعات الحيوية والعاملين فيها واحتياجاتهم.


كما إستمع الوزير دارس إلى إيضاح حول خطورة ما قد يحدث من تلوث وكارثة بيئة جراء تآكل الخزان العائم صافر والذي يحمل قرابة مليون و200 الف برميل من النفط الخام في حال عدم تفريغ تلك الكميات.


وفي الاجتماع أكد وزير النفط والمعادن أن المرحلة الراهنة تتطلب من الجميع العمل والتحرك الجاد للتغلب على الصعوبات.


وأشار إلى أن الوطن يتعرض لعدوان وتدمير للوحدات الاقتصادية ما أثر سلبا على حياة المواطنين.. لافتا إلى أن وزارة النفط والمعادن ترتبط بحياة ومتطلبات المواطنين اليومية وتعتبر وحداتها من أهم مؤسسات الدولة وتمثل عصب الإقتصاد الوطني.


وقال” لن نسمح بانهيار مؤسسات النفط فهي مرتبطة بحياة المواطن”.. مشددا على أهمية تفعيل آلية التواصل في إطار العمل الفني في مختلف الوحدات التابعة للوزارة.


ولفت وزير النفط والمعادن إلى ضرورة أن يكون العمل الميداني ملموسا لدى المواطن الذي يعاني جراء الحصار والعدوان.. مؤكدا عدم القبول بأي مناكفات سواء داخل الوحدات أو فيما بينها وعلى الجميع العمل بروح الفريق الواحد لتحقيق المصلحة العامة.


 



ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

يرحب الموقع بآراء الزوار وتعليقاتهم حول هذه المادة تحديداً، دون الخروج عن موضوع المادة، كما نرجو منكم عدم استعمال ألفاظ خارجة عن حدود اللياقة حتي يتم نشر التعليق، وننوه أن التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع.
الاسم:

التعليق:


فيديو حرب الرياض وطهران
فيـديو- خطاب الرئيس صالح للشعب اليمني مساء الأربعاء 17 فبراير
دك مطار نجران بـاكثر من 50 صاروخا
كلمة الزعيم علي عبدالله صالح اليوم من امام منزله الذي تعرض لغارة جوية