Facebook Twitter Youtube RSS
الخميس, 22-فبراير-2018 الساعة: 09:28 م - آخر تحديث: 09:12 م (12: 06) بتوقيت غرينتش

الأحد, 21-يناير-2018
الشاهدبرس -
نظمت مؤسسة راف للتنمية فعالية اليوم المفتوح بصنعاء ضمن أنشطة مشروع المساحات الصديقة لحماية الأطفال المستضعفين والمتأثرين من النزاعات والحروب الذي تنفذه بالشراكة مع مؤسسة حماية الأطفال والشباب وبدعم من منظمة رعاية الأطفال.

هدفت الفعالية التي شارك فيه 180 طفلاً وطفلة، إلى مناقشة الانتهاكات التي يتعرض لها الأطفال وتقديم الدعم النفسي لهم وتوعيتهم بقضاياهم وتطوير المهارات الحياتية لديهم بالإضافة إلى مناقشة قضايا العنف القائم على أساس النوع الاجتماعي .

وأوضح رئيس المؤسسة نبيل صوفان أن الفعالية تضمنت أنشطة فنية وإبداعية لتمنية المهارات لدى الأطفال من أجل الخروج من العزلة ومحاولة التأقلم مع المجتمع المحيط بهم والحد من الآثار السلبية التي يعانون منها جراء الأوضاع الراهنة.

فيما أكد مشرف المساحات الصديقة بالمؤسسة إبراهيم الولي أن المساحات تمكن الأطفال من المشاركة بأنشطة منظمة وهادفة وتساعدهم على التكيف ومنحهم فرصة الاجتماع مع نظرائهم للتعبير عن ذواتهم..لافتا إلى أن المساحات الصديقة للأطفال تسهم في تطوير مهاراتهم من خلال برامج وأنشطة فنية وإبداعية.


ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

يرحب الموقع بآراء الزوار وتعليقاتهم حول هذه المادة تحديداً، دون الخروج عن موضوع المادة، كما نرجو منكم عدم استعمال ألفاظ خارجة عن حدود اللياقة حتي يتم نشر التعليق، وننوه أن التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع.
الاسم:

التعليق:


فيديو حرب الرياض وطهران
فيـديو- خطاب الرئيس صالح للشعب اليمني مساء الأربعاء 17 فبراير
دك مطار نجران بـاكثر من 50 صاروخا
كلمة الزعيم علي عبدالله صالح اليوم من امام منزله الذي تعرض لغارة جوية