Facebook Twitter Youtube RSS
الإثنين, 23-يوليو-2018 الساعة: 08:08 م - آخر تحديث: 03:42 م (42: 12) بتوقيت غرينتش

 -   دشنت مؤسسة الشفقة لرعاية مرضى الفشل الكلوي والسرطان  مشروع توزيع المواد الغذائية لشهر يناير 2018م  والمقدمة من مشروع التغذية المدرسية والممول من برنامج الغذاء العالمي ..حيث استفاد من هذا المشروع ما يقارب خمسمائة مريض ومريضه من  مرضى الفشل الكلوي ومرضى السرطان الساكنين بالدار التابع لمؤسسة الشفقة.

- دشنت مؤسسة الشفقة لرعاية مرضى الفشل الكلوي والسرطان مشروع توزيع المواد الغذائية لشهر يناير 2018م والمقدمة من مشروع التغذية المدرسية والممول من برنامج الغذاء العالمي ..حيث استفاد من هذا المشروع ما يقارب خمسمائة مريض ومريضه من مرضى الفشل الكلوي ومرضى السرطان الساكنين بالدار التابع لمؤسسة الشفقة.
الخميس, 25-يناير-2018
الشاهد برس - صنعاء -

  دشنت مؤسسة الشفقة لرعاية مرضى الفشل الكلوي والسرطان  مشروع توزيع المواد الغذائية لشهر يناير 2018م  والمقدمة من مشروع التغذية المدرسية والممول من برنامج الغذاء العالمي ..حيث استفاد من هذا المشروع ما يقارب خمسمائة مريض ومريضه من  مرضى الفشل الكلوي ومرضى السرطان الساكنين بالدار التابع لمؤسسة الشفقة.


وخلال التدشين  قال  حمود الاخرم مدير عام مشروع التغذية المدرسية إن تنفيذنا لمشروع توزيع المواد الغذائية في مؤسسة الشفقه وفي غيرها من محافظات الجمهورية يأتي في إطار اهتمامنا بأصحاب الإمراض المزمنة وخاصة أمراض السرطان والفشل الكلوي الذين يزداد إعدادهم يوما بعد آخر.


وشدد الاخرم على أهمية التعاون والتكاتف المجتمعي من اجل أن نخفف من معانات هذه الشريحة التي استبد بها المرض وجعلها عاجزة عن الحركة والعمل ولذلك فإننا سنظل لهم عيونا ساهرة وأيادي داعمة وبشكل مستمر .


من جانبه ثمن مدير عام مؤسسة الشفقة منصور القطريفي هذه اللفته الإنسانية لمشروع التغذية المدرسية والإغاثة الإنسانية وبرنامج الأغذية العالمي .


ودعمهما المستمر لمؤسسة الشفقة وبما من شأنه الإسهام في التخفيف من معاناة مرضى الفشل الكلوي والسرطان .



ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

يرحب الموقع بآراء الزوار وتعليقاتهم حول هذه المادة تحديداً، دون الخروج عن موضوع المادة، كما نرجو منكم عدم استعمال ألفاظ خارجة عن حدود اللياقة حتي يتم نشر التعليق، وننوه أن التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع.
الاسم:

التعليق:


فيديو حرب الرياض وطهران
فيـديو- خطاب الرئيس صالح للشعب اليمني مساء الأربعاء 17 فبراير
دك مطار نجران بـاكثر من 50 صاروخا
كلمة الزعيم علي عبدالله صالح اليوم من امام منزله الذي تعرض لغارة جوية