Facebook Twitter Youtube RSS
الخميس, 19-إبريل-2018 الساعة: 02:28 م - آخر تحديث: 08:37 م (37: 05) بتوقيت غرينتش

 - 
اطلع وكيل وزارة التعليم العالي لقطاع البحث العلمي الدكتور صادق الشراجي اليوم، على التحضيرات الجارية لانعقاد المؤتمر العلمي الأول للعلوم الإنسانية والاجتماعية بجامعة الأندلس بصنعاء والذي سيبدأ غد الأحد.

- اطلع وكيل وزارة التعليم العالي لقطاع البحث العلمي الدكتور صادق الشراجي اليوم، على التحضيرات الجارية لانعقاد المؤتمر العلمي الأول للعلوم الإنسانية والاجتماعية بجامعة الأندلس بصنعاء والذي سيبدأ غد الأحد.
الأحد, 04-فبراير-2018
الشاهدبرس -


اطلع وكيل وزارة التعليم العالي لقطاع البحث العلمي الدكتور صادق الشراجي اليوم، على التحضيرات الجارية لانعقاد المؤتمر العلمي الأول للعلوم الإنسانية والاجتماعية بجامعة الأندلس بصنعاء والذي سيبدأ غد الأحد.
وأكد الدكتور الشراجي خلال لقائه اللجنة التحضيرية للمؤتمر، اهتمام قيادة وزارة التعليم العالي على الإشراف على الفعاليات العلمية في الجامعات ومراكز البحث العلمي .. مثمنا جهود الجامعة في استمرار عقد المؤتمرات والندوات واهتمامها بالبحث العلمي.
بدوره أكد رئيس جامعة الأندلس الدكتور أحمد محمد برقعان الحرص على تشجيع البحث العلمي وربطه بمتطلبات التنمية.. لافتا إلى أن المؤتمر يمثل فرصة لتبادل الباحثين الخبرات والآراء في قضايا البحث العلمي المتعلق بالعلوم الإنسانية والإجتماعية والعمل على نشر الأبحاث العلمية لتكون متاحة لكل الباحثين والعاملين في هذا المجال.

ولفت رئيس الجامعة إلى أن المؤتمر سيناقش على مدى يومين 61 بحثا علميا في مجال العلوم الإسلامية، واللغة العربية، واللغة الإنجليزية " آدب - لغويات - ترجمة"، وعلم الاجتماع، وعلم البيئة، والقانون، والعلوم التربوية، بينها ستة أبحاث من الجزائر والسودان وفلسطين والعراق.

فيما أوضح عميد كلية الآداب والعلوم الإنسانية الدكتور عبدالله بكير أنه تم استكمال كافة الوثائق والأبحاث التي ستقدم إلى المؤتمر.. معربا عن أمله في يسهم المؤتمر في تشجيع البحث العملي في أوساط الأكاديميين وطلاب الدراسات العليا في الجامعة.


ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

يرحب الموقع بآراء الزوار وتعليقاتهم حول هذه المادة تحديداً، دون الخروج عن موضوع المادة، كما نرجو منكم عدم استعمال ألفاظ خارجة عن حدود اللياقة حتي يتم نشر التعليق، وننوه أن التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع.
الاسم:

التعليق:


فيديو حرب الرياض وطهران
فيـديو- خطاب الرئيس صالح للشعب اليمني مساء الأربعاء 17 فبراير
دك مطار نجران بـاكثر من 50 صاروخا
كلمة الزعيم علي عبدالله صالح اليوم من امام منزله الذي تعرض لغارة جوية