Facebook Twitter Youtube RSS
الخميس, 22-فبراير-2018 الساعة: 09:08 م - آخر تحديث: 05:56 م (56: 02) بتوقيت غرينتش

 -  عقد اليوم بمقر المستشفى الاستشاري بصنعاء لقاء ضم الاخوة منصور القطريفي مدير عام مؤسسة الشفقة لرعاية مرضى الفشل الكلوي والسرطان والدكتور/ احمد عبدالعني المدير التشغيلي للمستشفى الاستشاري والدكتور /محمد الشهاري المدير الطبي والمهندس/ شوقي الاديمي مدير التسويق بالمستشفى.

- عقد اليوم بمقر المستشفى الاستشاري بصنعاء لقاء ضم الاخوة منصور القطريفي مدير عام مؤسسة الشفقة لرعاية مرضى الفشل الكلوي والسرطان والدكتور/ احمد عبدالعني المدير التشغيلي للمستشفى الاستشاري والدكتور /محمد الشهاري المدير الطبي والمهندس/ شوقي الاديمي مدير التسويق بالمستشفى.
الجمعة, 09-فبراير-2018
الشاهد برس - متابعات -

 عقد اليوم بمقر المستشفى الاستشاري بصنعاء لقاء ضم الاخوة منصور القطريفي مدير عام مؤسسة الشفقة لرعاية مرضى الفشل الكلوي والسرطان والدكتور/ احمد عبدالعني المدير التشغيلي للمستشفى الاستشاري والدكتور /محمد الشهاري المدير الطبي والمهندس/ شوقي الاديمي مدير التسويق بالمستشفى.


وكرس اللقاء لمناقشة اوجه التعاون بين المؤسسة والمستشفى وبما يسهم في التخفيف من معاناة مرضى الفشل الكلوي


وخلال اللقاء الذي حضره رجل الاعمال الحاج مطهر الحاشدي رئيس مجلس إدارة المستشفى الاستشاري استعرض الاخ/ منصور القطريفي ريئس مؤسسة الشفقة  اهداف وانشطة  المؤسسة والخدمات المتنوعة التي تقدمها لمرضى الفشل الكلوي والسرطان الذين تم استيعابهم في الدار التابعه  لمؤسسة الشفقه.


مشيرا الي ان اجمالي عدد المستفيدين من خدمات المؤسسة منذو  انشائها في العام 2008م وصل الى 4000 مريض ومريضة من مختلف مناطق اليمن.


متمنيآ أن يكون هذا اللقاء  مع قيادة المستشفى الاستشاري بداية شراكة مثمرة وتعاون مستمر  بين المستشفى ومؤسسة الشفقة .


من جانبهما اكد الاخوان الدكتور أحمد عبدالغني والدكتور محمد الشهاري استعداد المستشفى الاستشاري تقديم كافة التسهيلات لمرضى الفشل الكلوي والسرطان وبما شأنة التخفيف من معاناتهم وذلك انطلاقآ من المسؤلية الاجتماعية والانسانية تجاه مرضى الفشل الكلوي والسرطان الذين يعانون اوضاعا انسانية واقتصاديه صعبة للغاية.


 واشادا بجهود مؤسسة الشفقة في دعم ورعاية مرضى الفشل الكلوي والتخفيف من معاناتهم عبر توفير الايواء والخدمات الصحية لهم.


الى ذلك ثمن الحاج مطهر الحاشدي رئيس مجلس ادارة المستشفى الاستشاري الجهود الانسانية النبيلة والعمل الخيري المتميز الذي تقوم به مؤسسة الشفقة في التخفيف من معاناة مرضى الفشل الكلوى والسرطان .


ورحب الحاشدي بالتعاون والشراكة بين المستشفى الاستشاري ومؤسسة الشفقة والذي سيكون له بالغ الاثر في التخفيف من اوجاع ومعاناة مرضى الفشل الكلوي في اليمن وذلك استشعارآ من المستشفى الاستشاري بهموم واوجاع مرضى الفشل الكلوي وتحقيقا لمبداء التكافل والخدمة المجتمعية تجاه ابناء شعبنا اليمن.


داعيا رجال الخير واصحاب الايادي البيضاء والتجار الى دعم  مثل هذه المشاربع والانشطة الخيرية التي تسهم في التخفيف من معاناة اصحاب الامراض المزمنة الذين انهكهم المرض والظروف الاقتصادية الصعبه التي فاقمت من معاناة ابناء الشعب اليمني عامة ومرضى الفشل الكلوي والسرطان خاصة.


هذا ويسعى المستشفى الاستشاري في الايام  القادمه  الي تقديم مجموعة من الخدمات والبرامج الصحية والمجتمعية  التي تستهدف الفقراء واصحاب الدخل المحدود كما ستخصص عددا من الايام والعيادات لاجراء الفحوصات المجانية للامهات والاطفال واصحاب الامراض المزمنه وذلك انطلاقا من احساسها بمعاناة الشعب اليمني وتسهيل الحصول على الخدمات الصحية .


 



ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

يرحب الموقع بآراء الزوار وتعليقاتهم حول هذه المادة تحديداً، دون الخروج عن موضوع المادة، كما نرجو منكم عدم استعمال ألفاظ خارجة عن حدود اللياقة حتي يتم نشر التعليق، وننوه أن التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع.
الاسم:

التعليق:


فيديو حرب الرياض وطهران
فيـديو- خطاب الرئيس صالح للشعب اليمني مساء الأربعاء 17 فبراير
دك مطار نجران بـاكثر من 50 صاروخا
كلمة الزعيم علي عبدالله صالح اليوم من امام منزله الذي تعرض لغارة جوية