Facebook Twitter Youtube RSS
الإثنين, 17-ديسمبر-2018 الساعة: 10:43 م - آخر تحديث: 10:26 م (26: 07) بتوقيت غرينتش

 -  ذكرت رابطة أسر ضحايا الاٍرهاب بأنها سوف تتقدم بعدد من الملاحظات الهامة حول تقرير لجنة العقوبات المعنية في اليمن حول ما تعلق بالارهاب في التقرير.

- ذكرت رابطة أسر ضحايا الاٍرهاب بأنها سوف تتقدم بعدد من الملاحظات الهامة حول تقرير لجنة العقوبات المعنية في اليمن حول ما تعلق بالارهاب في التقرير.
السبت, 24-فبراير-2018
الشاهد برس - صنعاء -

 ذكرت رابطة أسر ضحايا الاٍرهاب بأنها سوف تتقدم بعدد من الملاحظات الهامة حول تقرير لجنة العقوبات المعنية في اليمن حول ما تعلق بالارهاب في التقرير.


وقالت الرابطة ان التقرير أهمل العديد من النقاط الهامة وخاصة مايتعلق بجهود مكافحة الاٍرهاب في اليمن وتحرير مدن ومحافظات كاملة من قبظة الاٍرهاب وكذلك مايتعلق بالعديد من العمليات الإرهابية التي تعرضة لها القوات المعنية بمكافحة الاٍرهاب وكذلك الحملات الإعلامية التي استهدفت قوات مكافحة الاٍرهاب واستهدفت الجهات والدول التي تحارب الاٍرهاب وهو مايعتبر مساندة صريحة للجماعات الإرهابية وتحريض على الإرهاب .


وقالت الرابطة ان عملية المكايدة وعملية التحريض الإعلامي ضد جهود مكافحة الاٍرهاب التي تمارسها قنوات وجهات ودول معروفة بصلتها ودعمها للارهاب تشكل حلقة هامة في جهود مكافحة الاٍرهاب  وان كشف ذلك هو جزء مهم في استراتيجية مكافحة الاٍرهاب .


وقال بيان الرابطة ان الرابطة سوف تتقدم رسميا بتقرير مفصل حول ذلك الى لجنة العقوبات والى مجلس الأمن والأمم المتحدة والى كافة الجهات الدولية المعنية بمكافحة الاٍرهاب.



ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

يرحب الموقع بآراء الزوار وتعليقاتهم حول هذه المادة تحديداً، دون الخروج عن موضوع المادة، كما نرجو منكم عدم استعمال ألفاظ خارجة عن حدود اللياقة حتي يتم نشر التعليق، وننوه أن التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع.
الاسم:

التعليق:


فيديو حرب الرياض وطهران
فيـديو- خطاب الرئيس صالح للشعب اليمني مساء الأربعاء 17 فبراير
دك مطار نجران بـاكثر من 50 صاروخا
كلمة الزعيم علي عبدالله صالح اليوم من امام منزله الذي تعرض لغارة جوية